المغني العالمي ترافيس سكوت
المغني العالمي ترافيس سكوت


«الموسيقية»: رغم إلغاء حفل ترافيس سكوت «سيقام في هذة الحالة فقط»|خاص

ياسر ربيع

الثلاثاء، 18 يوليه 2023 - 07:19 م

أثار حفل المغني العالمي ترافيس سكوت بالقاهرة جدلا واسعا خلال الساعات الماضية،ما انتشر مؤخرا عن إلغاء الحفل، المقرر إقامته في أهرامات الجيزة بتاريخ ٢٨ يوليو الجاري.


وفي تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أكد الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، حول موقف حفل المغني العالمي ترافيس سكوت بالقاهرة،قائلا:"عندما تم اصدار تصريح له من قبل عن اقامة الحفل، لم نكن نعرف المعلومات التي تم تداولها حول طقوس حفلاتة من شغب ،ويوجه جمهور الحفل لتعدي الحواجز الامنية الخاصة بالحفل".


وأضاف:"تلك النوعية من الحفلات غير مناسبة لنا تماما،ولذلك أعلنا عن عدم رغبتنا في اقامة الحفلة".


وواضح:"لكن في حالة موافقة الجهات الأمنية على إقامة الحفل، فسوف تكون الجهة المسؤلة عن تأمين الحفل، وبالتالي تكون خارج مسئولية النقابة".


انهي:"وزارة الثقافة أعلنت موافقتها علي اقامة الحفل،واضافت في نص تصريح الحفل«يعتبر هذا التصريح لاغي في حالة عدوم موافقة الجهات الامنية".

 المغني الكندي  " ذا ويكند"


في سياق متصل، ترددت أنباء قوية عن ظهور المغني الكندي الشهير ذا ويكند، كضيف شرف في حفل الرابر العالمي ترافيس سكوت المقرر إقامته في الأهرامات بتاريخ 28 يوليو.

وكانت البداية مع نشر أكبر صفحة رسمية وموثقة لمعجبي ترافيس سكوت علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة تفيد بأن المغني ذا ويكند ليس لديه أي حفلات في تاريخ ٢٨ يوليو، وهو تاريخ حفل سكوت في الأهرامات، لتزداد بعدها الأقاويل والأنباء التي تفيد بأن ذا ويكند من الممكن أن يأتي إلى القاهرة ويظهر كضيف في حفل إطلاق ألبوم ترافيس سكوت Utopia.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة