علي أبو جريشة
علي أبو جريشة


أبو جريشة: نطالب وزير الرياضة بتشكيل لجنة فنية بالإسماعيلي

محمد عبادي

الثلاثاء، 18 يوليه 2023 - 07:25 م

طالب على أبوجريشة نجم الإسماعيلي فى عصره الذهبى د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التدخل لإنقاذ سفينة الدراويش وتكليف لجنة فنية معاونة للجنة الثلاثية يكون مهمتها تحديد احتياحات الإسماعيلى من العناصر الجديدة للموسم الجديد والأهم من ذلك العناصر المستبعدة حتى يتم إخطارهم رسمياً فى المدة المحددة حتى لا يضطر النادى لتحمل عقودهم.. وقال إن اجتماع الجمعية العمومية لاختيار مجلس جديد فى 19 أغسطس أى قبل غلق القيد بأيام قليلة غير كاف لتحديد اللاعبين والتفاوض والتعاقد معهم فالأمر والتوقيت فى غاية الصعوبة.. هناك جهود مكثفة تبذل واتصالات فى كافة الاتجاهات للحفاظ على الثنائى ياو انور وسيرجى اكا وتدبير مستحقاتهما المالية.

وأضاف : «أشكر كامل ابوعلى رئيس النادى المصرى للمساهمة بسداد جزء من مستحقات الغانى ياو انور فى ظل العلاقات الوطيدة بين الناديين».

◄ اقرأ أيضًا | رابطة الأندية تعاقب جماهير الإسماعيلي لهذا السبب

وأوضح أن النادى المصرى لم يدخل فى مفاوضات مع الثنائى ياو انور وسيرجى اكا كما أشيع لكن هناك من عرض عليهما وهما رفضا استغلال الظروف الحالية التى يمر بها الإسماعيلي.. وناشد أبوجريشة محبى وعشاق الدراويش ورجال الأعمال للمساهمة المادية فى إنقاذ النادى الإسماعيلى الذى يعانى مشاكل لاحصر لها.

على جانب آخر يعكف حمزة الجمل المدير الفنى السابق للنادى للإسماعيلى والمنتهية ولايته عقب مباراة الاتحاد الأخيرة بالدورى على إعداد تقرير شامل عن المستوى العام للاعبين المقيدين بالقائمة المحلية لاستمرارهم حسب عقودهم المبرمة مع النادى أو عرضهم للبيع والإعارة، واحتياج الفريق للتدعيمات البشرية الموسم المقبل لتقديمهم للجنة الثلاثية المكلفة بتسيير الأمور بالنادى الإسماعيلى .

وكان الجهاز الفنى قد منح جميع اللاعبين المقيدين أعضاء الفريق الكبار والصاعدين راحة سلبية لمدة أسبوعين لالتقاط الأنفاس و للفصل بين الموسمين المنتهى والمقابل.

وفى سياق آخر مازالت مشاكل وأزمات الإسماعيلى بالفيفا عرضا مستمرا تعصف بقلعة الدراويش من الأحكام المتتالية بسبب أخطاء مجلس الكومى المستقيل الذى فتح الباب أمام رحيل اللاعبين دون إنهاء العلاقة بشكل ودى أو حتى التفاوض لمنحهم الاستغناء مقابل التنازل عن مستحقاتهم ومنهم التونسى نور الزمان الزمورى الذى لم يشارك فى أى مباراة وحصل على حكم بـ600ألف دولار بالإضافة لإيقاف القيد 3 فترات والايفوارى جان موريل الذى تمت إعارته بالمجان لأحد الأندية الأوكرانية دون تسوية مبلغ 65ألف دولار مستحقاته المالية ليحصل على حكم بغرامة قدرها 858 ألف دولار وغيرها الكثير من القضايا السريعة والمتلاحقة فى وقت لايتواجد فيه مجلس إدارة واللجنة الثلاثية لاحول لها ولاقوة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة