الإسماعيلي نجا من الهبوط بأعجوبة هذا الموسم
الإسماعيلي نجا من الهبوط بأعجوبة هذا الموسم


«غربلة» في الإسماعيلي بعد التخلص من «الهبوط»!

أخبار الرياضة

الأربعاء، 19 يوليه 2023 - 04:02 م

■ كتب: ياسر الشريف

حمل تأكيد بقاء الاسماعيلي في الدوري الممتاز ردود أفعال من القائمين على الفريق والنادي وأيضًا عدد من اللاعبين السابقين بعد موسم صعب جداً مر به فريق الإسماعيلي.

وكشف أحمد العجوز مدير الكرة بالإسماعيلي أن فريقه اسم كبير ‎ونادٍ كبير، وسنعمل على بناء فريق جيد خلال الموسم المقبل، وأشكر جماهيرنا التى دعمت وساندت الفريق فى لقاء الداخلية، واللاعبون قدموا جهداً كبيراً، وأشكر اللجنة المؤقتة للنادي التي تولت المسئولية، وكذلك الجهاز الفنى للفريق.

وعن حقيقة وجود عرض من الأهلى للتعاقد مع مدافع الدراويش باهر المحمدى فى الانتقالات الصيفية أكد العجوز أنه ليس لديه أى عروض رسمية ولم يتحدث أى شخص معه عن وصول عروض من أندية لضم أى لاعب من الإسماعيلي مؤكداً أنه لن تقف الإدارة فى طريق أى لاعب.

وقال العجوز: كنت موجوداً فى مهمة معينة، وأنا آخر شخص فى المنظومة، أى قرارات أخرى تخص الجهاز الفني، هناك انتخابات قادمة ولا نعرف كيف ستكون الرؤية الفنية، وفى كل الأحوال سيكون هناك رأى للجهاز، والنادي الإسماعيلي مصنع نجوم ولا يتعاقد مع نجوم، وكنا نضم لاعبين مغمورين ونصنع منهم لاعبين كباراً».

اما حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي فقد أعرب عن سعادته، بعد ضمان البقاء فى الدورى الممتاز، وذلك عقب فوز فريقه، على الداخلية.

◄ اقرأ أيضًا | رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الاخيرة للدوري المصري

وقال الجمل: «سعادتي لا توصف، كأن الإسماعيلي توج بالدوري أو بطولة إفريقيا، لكنى حزين جدا، أن يقال على الإسماعيلى فرح بعد البقاء فى الدورى الممتاز».. ‎وأضاف المدير الفنى للإسماعيلي: «أشكر لاعبي الإسماعيلي الرجال، بعد تحملهم الكثير والكثير خلال الفترة الماضية، وكانوا على قدر المسؤولية حتى اللحظات الأخيرة، وأشكر أيضا باهر المحمدى على دوره كقائد للفريق، كما أوجه الشكر للجنة المؤقتة التى كانت تدير الإسماعيلي برئاسة أبو بكر الحديد»».

واختتم الجمل «شعب الإسماعيلية صاحب الفضل الكبير فيما حدث خلال الفترة الأخيرة كانوا داعمين للفريق بشكل رائع، وظهر ذلك خلال مباراة الداخلية وتواجدهم بكثرة فى المدرجات».
ويبحث مسؤلو الإسماعيلي إعادة بناء فريق جديد خلال الفترة القادمة ليكون قادراً على المنافسة والعودة للزمن الجميل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة