إخماد حريق
إخماد حريق


مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انفجار أنبوبة بوتاجاز بالعجوزة

محمد الهواري

الأربعاء، 19 يوليه 2023 - 10:10 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بشارع الغريب بمنطقة ميت عقبة في العجوزة مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا | حريق مخلفات بشارع المنشية فيصل في ثاني أيام العيد
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بشارع الغريب  بمنطقة ميت عقبة بدائرة قسم شرطة العجوزة وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالجيزة بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق .

دفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ3 سيارات إطفاء، وبإجراء التحريات، تبين أن الحريق وقع بمنطقة ميت عقبة في العجوزة مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي العقارات المجاورة، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة علي الحريق .

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة