ترافيس سكوت و مصطفى كامل
ترافيس سكوت و مصطفى كامل


مصطفى كامل: معرفش ترافيس سكوت.. وهذه كواليس حصوله على التصريح

محمد طه

الأربعاء، 19 يوليه 2023 - 10:25 م

 تحدث نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل على الجدل المثار حول إلغاء تصريح نجم الراب العالمي ترافيس سكوت في الأهرامات.

وقال مصطفى كامل في فيديو عبر صفحته على "فيسبوك": البيان اللي صدر من نقابة المهن الموسيقية كان موضح كل شيء، ومن ساعة ما توليت الأمر في النقابة واحنا واخدين قرار بإننا ضد المنع من العازف الصغير حتى النجم السوبر ستار".

وأضاف: "أحنا حاطين ضوابط ومعايير لإدارة الشأن ده، أقريناهم على مطربين بلدنا، وكل الناس شغالة ومرفضتش حفل خالص لأى حد".

وتابع مصطفى كامل: "جالي تليفون قالولي إن فيه شركة من الشركات المعتادة على التراخيص من داخل النقابة، ولجنة العمل واللوائح القانونية قالولي مفيش مشكلة ورخصنا، والترخيص طلع بالفعل، مكنتش أعرف ساعتها ترافيس سكوت ولا طقوسه ولا أي حاجة، وفيه ناس كتير متعرفوش وإعلاميين كمان، ولكن لجنة العمل قالولي يلا فأنا رخصت".

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل أصدرت، بيانًا حول إلغاء الترخيص الصادر لإقامة حفل ترافيس سكوت، إقامته يوم 2023/7/28 بمنطقة الأهرامات بالجيزة لمؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

وجاء في البيان: "تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية ووزارة القوي العاملة على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية ً لجموع الجماهير.

وتابعت النقابة في بيانها "ومما لاشك فيه أن النقابة العامة في الأشهر الأخيرة قد رحبت بكافة ألوان الفنون والحفلات إلا أنها قد حددت شروطًا وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة