ثريدز وتويتر
ثريدز وتويتر


«ثريدز» يواصل تحطيم أرقام تويتير القياسية للاشتراكات بالتطبيق

ناريمان محمد

الجمعة، 21 يوليه 2023 - 12:03 م

واصل تطبيق "ثريدز" المنافس الجديد لمارك زوكربيرج على تويتير بتحطيم الأرقام القياسية للاشتراكات فحسب ، بل يبدو أيضًا أن الموقع يبقي الكثير من هؤلاء المستخدمين نشطين.

 

ويشير تحليل جديد للبيانات إلى أن المواضيع ، التي تبني قاعدة مستخدمي ميتا على إنستغرام ، لديها بالفعل ربع أرقام المستخدمين النشطين الأسبوعي على تويتير - مسجلة ما يقرب من 93 مليون مستخدم نشط على مستوى العالم في أسبوعها الأول إلى 353 مليون مستخدم على تويتير  .

 

ويعتبر ذلك إنه فوز آخر للموقع ، الذي  جمع أكثر من 150 مليون عملية تنزيل عالمية  في غضون ستة أيام فقط بعد إطلاقه وأطلق عليه اسم قاتل تويتر.

 

ويعد "المستخدمون النشطون" يوميًا وأسبوعيًا وشهريًا مقياسًا تستخدمه شركات تحليلات الإنترنت للتمييز بين عدد الأشخاص الذين يزورون أو يتفاعلون بالفعل مع موقع أو تطبيق معين وأولئك الذين سجلوا ببساطة ولكن لديهم حساب خامد.

 

لكن الأخبار لم تكن كلها إيجابية بالنسبة لشبكة ميتا الجديدة لوسائل التواصل الاجتماعي. 

 

يبدو أن الحداثة بدأت في التلاشي بالنسبة لبعض المستخدمين الأوائل للخيوط: لقد انخفض الوقت الذي يقضيه على المنصة بنسبة 50 بالمائة خلال الأسبوع الماضي ، من 20 دقيقة من الاستخدام إلى 10 دقائق فقط. 

 

ويبدو أن هذا الاتجاه صحيح أيضًا  بالنسبة لمستخدمي المواضيع الأكثر شهرة . من بين حسابات تويتر العشرين الأكثر متابعةً ، تسعة فقط أنشأت أيضًا حسابًا على المواضيع ولم تزعج جميع هذه الحسابات التسعة النشر في الخدمة الجديدة ولو مرة واحدة.

 

لوضع ذلك في المنظور الصحيح ، استغرق الأمر من تويتير  خمس سنوات كاملة وليس مجرد أسابيع للوصول إلى نطاق 75 إلى 93 مليون مستخدم نشط  بالفعل. 

إيلون ماسك يكشف: تراجع عائدات تويتر وصل 50%

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة