اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية


المنوفية: غدا انطلاق ملتقى توظيف مؤسسة حياة كريمة بنادي سيتي كلوب

سهام فودة

الجمعة، 21 يوليه 2023 - 02:51 م

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، انطلاق الملتقي التوظيفي بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة ووزارة الشباب والرياضة غدا السبت الموافق 22 يوليو الجاري ولمدة يومين بالصالة المغطاة بنادي سيتي كلوب بمدينة شبين الكوم، بمشاركة 20 شركة لتوفير أكثر من 3500 فرص عمل للشباب لكافة المؤهلات بشتى المجالات المختلفة .

اقرأ أيضا | زيارة ميدانية لوفد شباب الجامعات لتفقد مشروعات مبادرة حياة كريمة

وأكد محافظ المنوفية على أن ملتقيات التوظيف تأتي في إطار اهتمام الدولة لتأهيل الشباب لسوق العمل وصقل مهاراتهم الوظيفية والتكنولوجية بالإضافة إلى توفير فرص العمل للشباب وذوي الهمم بشتى المجالات المتنوعة، مؤكداً على تقديم كافة أوجه الدعم لتلك الملتقيات التوظيفية لإنجاحها وتحقيق أهدافها ودعم شباب المحافظة وخلق فرص عمل جادة لهم، مشيراً إلى أن الدولة تسعى دائماً لتشجيع الشباب على ثقافة العمل الحر وذلك ضمن رؤية متكاملة للارتقاء بمستوى الحياة المعيشية المواطنين في كافة نواحي الحياة.


وثمن محافظ المنوفية ما تقوم به مؤسسة حياة كريمة من جهود وفعاليات وخاصة ملتقيات التوظيف الذي تؤكد على شمولية وتنوع أهداف ومحاور عمل المبادرة لتمتد إلى التنمية البشرية في إطار الدفع بجهود الدولة التنموية وتحقيق رؤية مصر 2030 التي يرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وفي إطار اهتمام مؤسسة "حياة كريمة " بمحور التدريب والتوظيف والتشغيل لتوفير فرص عمل للشباب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة