معتز عبد المجيد
معتز عبد المجيد


نوستالجيا

ولا فى غيره يفرحنى

معتز عبدالمجيد

الجمعة، 21 يوليه 2023 - 08:03 م

الأهلى يستحق أن تعشقه الملايين وتتغنى باسمه وتفتخر بإنجازاته وبطولاته وأرقامه القياسية التى لا يحققها غيره..

الأهلى استحق أن يكون نادى القرن فى إفريقيا بالقرن العشرين ويقترب من الحفاظ على لقبه بعد مرور 23 عاماً فقط بالقرن الحادى والعشرين..

الأهلى لا يعرف المؤامرات ولا الشعارات الكاذبة ولديه دستور يحكمه مهما تعددت الأجيال ومجالس الإدارات..

دستور الأهلى قائم على العمل من أجل الكيان.. الجميع بدءاً من مجلس الإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين والجماهير يعرفون أهدافهم ويسعون إلى تحقيقها مهما كانت التحديات والصعوبات مقولة «الأهلى بمن حضر» لم تأتِ من فراغ.

الأهلى يتعثر أحياناً فيعتقد البعض ممن لا ينتمون إليه أنها النهاية وأنه لن يعود إلى ما عوّد عليه جماهيره التى ترفع شعار «ع الحلوة والمرة معاه»، لكن سريعاً ما يعود ويقف ويحشد أسلحته للحفاظ على إنجازاته وبطولاته وأرقامه القياسية ويعتلى منصات التتويج العربية والإفريقية بل والعالمية أيضاً.. فى أى بطولة يشارك فيها الأهلى هو أول وأبرز المرشحين للفوز بها لأنه المارد الأحمر صاحب المقام الرفيع محلياً وإفريقياً.

فى موسم تاريخى الأهلى يحقق ٥ ألقاب هى كأس مصر والسوبر المصرى «مرتين» ودورى أبطال أفريقيا واللقب الـ ٤٣ لبطولته المفضلة «الدوري» ومازالت أمامه الفرصة لإضافة المزيد من البطولات وهى كأس مصر الموسم الحالى وكأس السوبر الإفريقية ودورى السوبر الإفريقى الذى يشارك به صفوة القارة السمراء بالإضافة إلى مشاركته بكأس العالم للأندية آخر العام.. الأهلى وحده من يصنع المعجزات والجميع يقف ليشاهد كيف تتحقق الإنجازات والبطولات واحدة تلو الأخرى.. الأهلى يستحق أن نعشقه ونتغنى باسمه «عيش بالروح والعين والقلب غنى وشجع نادى الشعب».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة