فيلم "وش في وش"
فيلم "وش في وش"


«12 نجمًا».. الشركة المنتجة لـ«وش في وش» تطرح 6 بوسترات للفيلم

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 21 يوليه 2023 - 10:19 م

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم "وش في وش"، مجموعة من البوسترات الرسمية والتي تضم نجوم العمل، قبل عرضه بدور العرض.

ومن المنتظر عرض فيلم "وش في وش"، في دور العرض السينمائية بالـ16 من شهر أغسطس المقبل، وهو من بطولة الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح.

وعلقت الشركة المنتجة على كل بوستر بجملة تشويقية، حيث قالت على البوستر الذي جمع أمينة خليل ومحمد ممدوح: "قولنالكم الحب والتفاهم باين في عينيهم، بس لو عايزين تعرفوا قصة شريف وداليا عشان تحكموا انتم استنوهم".

وعن صورة الفنان بيومي فؤاد والفنانة سلوى محمد علي، قالت: "زينب وعزيز شكلهم كدا يبان عليهم الهدوء والعقل كله بس تفتكروا هما كدا فعلاً؟".

وعلى صورة الفنانة أنوشكا والفنان سامي مغاوري، قالت الشركة المنتجة: "نانا شكلها مش سهله بس تفتكروا مهاب هو كمان هيسكت على الي هيحصل؟".

وأشارت الشركة المنتجة على بوستر الفنانة أسماء جلال والفنان محمد شاهين: "دول بقى وائل وسلمى الحكايه مابينهم غريبه شويتين".

وعلقت على صورة الفنان خالد كمال والفنان أحمد خالد صالح قائلة: "سليم ومجدي كفاءة يبوظوا اي موضوع يتدخلوا فيه هما الأتنين".

وأتمت الشركة المنتجة على صورة الفنان محمود الليثي والفنانة دنيا سامي قائلة: "تفتكروا كحول وشيماء ايه الي دخلهم في الحوارات دي كلها!".

فيلم "وش في وش"

وتدور أحداث فيلم "وش في وش" في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

وفيلم "وش في وش" من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي. 

اقرأ أيضا | التفاصيل الكاملة لفيلم «وش في وش» قبل عرضه بالسينمات 17 أغسطس


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة