طارق العشري
طارق العشري


طارق العشري مديراً فنياً للاتحاد السكندري

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 21 يوليه 2023 - 11:21 م

أعلن نادي الاتحاد السكندري تعيين طارق العشري المدرب السابق لنادي فاركو، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلفا للصربي زوران مانولوفيتش الذي رحل عقب انتهاء تعاقده مع النادي الأخضر.
وجاء قرار التعاقد مع طارق العشري بعد الجلسات المكثفة للجنة الكرة على مدار الفترة الماضية لدراسة السيرة الذاتية للعديد من المديرين الفنيين المحليين والأجانب. 
وقال الاتحاد السكندري في بيا إن مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي أتم اتفاقه مع الكابتن طارق العشرى لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضى (2023 -2024).
وبحسب البيان عقد رئيس النادي جلسة مع الكابتن طارق العشرى عقب تفويضه من مجلس الإدارة للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.
وأكد الكابتن طارق العشرى - خلال جلسة توقيع العقود والتي جمعته برئيس النادى - على كامل تقديره واحترامه لجماهير نادى الاتحاد السكندري العظيمة وأنه كابن من أبناء نادى الاتحاد السكندري اسعده التعاقد مع زعيم الثغر، وقيادة هذا الصرح الرياضي العريق في الموسم الجديد، متمنياً من جماهير زعيم الثغر الدعم والمساندة لفريقها فهي كانت وستظل العنصر الأبرز داخل منظومة كرة القدم بنادى الاتحاد السكندري.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة