جماهير المصرى تستعد لمؤازرة فريقها أمام سيراميكا فى نهائى الرابطة
جماهير المصرى تستعد لمؤازرة فريقها أمام سيراميكا فى نهائى الرابطة


أجواء بورسعيدية حماسية قبل نهائى كأس الرابطة

المدينة سهرت على أصوات الفوفوزلا

نبيل التفاهني

السبت، 22 يوليه 2023 - 08:37 م

أجواء حماسية عاشتها بورسعيد منذ عدة أيام قبل لقاء نهائى كأس الرابطة بين المصرى وسيراميكا الذي انطلق مساء أمس.. واكتست شوارع  المدينة ومنازلها والسيارات باللون الاخضر ما بين اعلام ولافتات وصور لاعبى المصرى ونشطت تجارة بيع هذه المنتجات بصورة كبيرة وسط أجواء احتفالية وحماسية لم تشهدها المدينة منذ الفوز بكأس مصر عام 98..


 ولم تعرف بورسعيد طعم النوم ليلة المباراة بالمسيرات التى تطوف شوارعها مع أصوات آلة الفوفوزلا التى تم صناعتها باللون الاخضر فقط ومنذ الصباح الباكر تجمعت حشود المشجعين للسفر لبرج العرب وتحرك كوكب السيارات وسط اغانى واهازيج تتغنى بحب المصرى وتمنيات الفوز بالبطولة وكانت بورسعيد قد شهدت سباقا بين أبنائها واللاعبين

والجهاز الفنى وأعضاء مجلس إدارة المصرى. لتقديم باصات السفر هدية للجماهير. وعلى جانب آخر قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد منع قطع الكهرباء عن المدينة يوم المباراة وتأجيل تخفيف الاحمال لإتاحة الفرصة للجميع متابعة اللقاء كما قرر فتح جميع الأندية ومراكز الشباب مجانا أمام الجماهير لمشاهدة المباراة وأجرى المحافظ اتصالا هاتفيا بالجهاز الفنى واللاعبين شد خلاله من أزرهم وطالبهم بتحقيق حلم جماهير بورسعيد وكان كامل ابو على. قد اجتمع بلاعبين فى معسكرهم ببرج العرب وأكد دعم المجلس الجماهير لهم و عدهم بمكافآت مجزية فى حالة الفوز بالبطولة بينما سادت حالة من الهدوء المشوب بالإصرار والتحفز بين اللاعبين للفوز بالكأس .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة