موضوعية
موضوعية


إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية

محمد عبادي

الأحد، 23 يوليه 2023 - 02:57 ص

تعرض 5 أشخاص لإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارتين بطريق 36 الحربي، أمام ميدان الرمايه ما بين صينية ابوصوير ومدخل المستقبل.  

اقرأ أيضا  |  مصرع شاب صعقته الكهرباء بالإسماعيلية 

تلقي اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء هنري ابراهيم معاون محافظ الإسماعيلية للشبكة الوطنية ومشرف عام  يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق 36 الحربي بميدان الرماية الواقع بين صنية ابوصوير ومدخل مدينة المستقبل مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.  
 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.  
 

ودفع فرع هيئة الإسعاف المصرية في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور مصعب البدراوي مدير الفرع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس.   

وقالت مصادر طبية في المستشفى إن المصابين وصلوا إلى المستشفي وهم يعانون من جروح وكدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد حيث تم اسعافهم وايداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.  

وتبين إن المصابين هم كل من شيماء السيد فرج علي 39 سنه الشيخ زايد مساكن الاطباء اشتباه كسر الزراع الايسر كدمات، وليد محمد ابراهيم 45 سنه الشيخ زايد مساكن الاطباء اشتباه كسر بالكتف الايسر كدمات، و  كارما وليد محمد 5 سنوات جرح بالحاجب الايمن 1 سم، و نارين وليد محمد ابراهيم 3 سنوات كدمات وسحجات، و عمر جهاد موسى سليمان 19 سنه جمعيه العاشر عز الدين كسر مضاعف بالفخذ الايمن كدمات .

تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة