صلاح ذو الفقار
صلاح ذو الفقار


الخطة الذهبية لاسترداد صلاح ذو الفقار

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 23 يوليه 2023 - 10:06 ص

كتب - عمر القاضي

تزوج الفنان صلاح ذو الفقار 4 مرات كانت الزيجة الأولى في حياته من السيدة نفيسة بهجت وهي كاتبة قصص قصيرة ومترجمة وكانت تربطه به صله قرابة وتم الزواج بعد قصة حب كبيرة.

وفجأة دق ناقوس الخطر حياتها بسبب وصول أنباء عن ارتباط زوجها بإحدى الفنانات لكنها آبت أن تصدق
كانت نفيسة تستيقظ من النوم على أخبار زوجها وزميلته الفنانة في الصحف والمجلات الفنية لكنها كانت تحاول أن تكذب كل خبر يتناول عواطف زوجها نحو زميلته وظلت حائرة بين الشك واليقين حتى طلعت احدى الصحف الذي تتناول أخبار المشاهير الخفية بنبأ زواج الفنان صلاح ذو الفقار من الفنانة زهرة العلا
وبكت الزوجة كثيرا وتأرجحت حياتها لكنها أخذت تلملم شتات نفسها وتفكر بعقلها ما الذي دفع زوجها بالزواج بأخرى ولماذا هجر هذا البيت، وظلت تفكر في وسيلة لتسترد بها قلب زوجها الذي عاشا معا خمسة عشر عاما وفقا لما نشرته جريدة «أخبار اليوم» في 11 من شهر مارس عام 1961.

وبدأت نفيسة تستقبل زوجها بالابتسام والضحك وكأن شيئا لم يكن واستطاعت أن تمثل بين جدران البيت دور الزوجة السعيدة وهي تعيش في دوامة من الشقاء والتعاسة.

كانت نفيسة تحاوط زوجها طوال حياتهما بالأسئلة المملة أين يذهب ومتى سيعود ولماذا التأخير، لكنها تخلت عن كل هذا واتبعت نظام جديد فلا تسأله وتتركه على راحته دون قيود ولم تعد تحاسبه على خروجه وعودتنه وأصبح حرا طليقا بخرج متى يشاء ويعود متى يشاء.

وعلى مر الأيام أصبح صلاح يعود إلى بيته ليجد فيه راحته وسعادته فقد خلقت له من البيت جنه لم يجدها مع زوجته الجديدة ،وعلى مر الأيام أصبح صلاح ذو الفقار يبتعد عن الفنانة زهرة العلا حتى يمضى الوقت مع زوجته الأولى وأصبحا يعيشا في خلافات مستمرة وتحول حبهم إلى جحيم ولم يستطع صلاح ذو الفقار أن يعيش في الشارع الخلفي وبعد 18 شهر تم الطلاق بين صلاح ذو الفقار والفنانة زهرة العلا ورجوعه إلى زوجته الأولى.


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة