العثور على جثة مجهولة
العثور على جثة مجهولة


العثور على جثة مجهولة الهوية بزراعات الأرز بطنطا

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 23 يوليه 2023 - 03:36 م

كتب: عصام عمارة 

تكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية من جهودها لكشف لغز الغموض على جثة شاب في العقد الرابع من العمر في حالة من التعفن لوفاته منذ عدة أيام وسط زراعات الأرز بجوار منطقة استاد طنطا. 

اقرأ أيضا| بالأسماء.. إصابة 19 شخصا في حريق «كسارة بلاستيك» بالغربية| صور

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي والمزارعين بالأراضي الزراعية بجوار منطقة استاد طنطا بعثور هم على جثة مجهولة الهوية وسط زراعات الأرز وأمام ذلك انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة طنطا والحماية المدنية وشرطة النجدة والإسعاف إلى محل البلاغ.

جثة شاب

وبالمعاينة تبين العثور على جثة شاب فى العقد الرابع من العمر يرتدي شورت وفانلة داخل زراعات الأرز ولا توجد به أي إصابات ظاهرة ويرجح أن تكون الوفاة حدثت منذ عدة أيام لظهور بعض معالم التعفن والتحليل الجثة ولم يتعرف أحد من شهود العيان والمزارعين على هوية المتوفي، وبالسؤال تبين عثور أحد المزارعين بالأراضي الزراعية المنزرعة بمحصول الأرز بمنطقة إستاد طنطا عليها أثناء قيامه برى محصول الأرز الخاص به.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة لمعرفة هوية المتوفي ومراجعة بلاغات المفقودين والمتغيبين بأقسام الشرطة وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية للجثة والوقوف على أسباب الوفاة واستمرار التحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة