محمد هنيدي
محمد هنيدي


محمد هنيدي ينافس بـ «أرض النفاق2» في رمضان 2024

محمد عصام

الأحد، 23 يوليه 2023 - 08:36 م

قرر النجم محمد هنيدي بالمشاركة في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل أرض النفاق 2، وذلك بعد غيابه عن الدراما التليفزيونية لمدة 4 سنوات، منذ عرض الجزء الأول من العمل عام 2018.   

وكان تعاقد مؤخرا الفنانين محمود حافظ ومحمد ثروت على المشاركة في بطولة مسلسل "أرض النفاق 2" بجانب النجم محمد هنيدي ، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

وبخصوص مصير شخصية دلال عبد العزيز بالجزء الأول، فإنها تنتهي درامياً، فيما ستنتقل شقيقتها للإقامة فى المنزل مع محمد هنيدي وهنا شيحة خلال أحداث الجزء الثاني، كما وافق كل أبطال الجزء الأول على المشاركة بالجزء الثاني، بجانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، لكن لم يتم الاستقرار عليهم حتى الآن.

احدث مسلسل أرض النفاق

تدور الأحداث حول موظف في الحي اسمه "مسعود"، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

الجزء الاول

الجزء الأول من مسلسل "أرض النفاق" عُرض بموسم دراما رمضان لعام 2018، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب محمد هنيدي، منهم هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

جدير بالذكر أن محمد هنيدي، ينتظر طرح فيلمه الجديد "البريمو" بدور العرض في شهر أغسطس المقبل، ويشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، أحمد بدير، لطفي لبيب، محمد محمود، أحمد سلطان وغيرهم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

اقرا أيضاً - كاتب «شبر ونص»|..من هو الشاعر «فلبينو» مؤلف أغنية «لمون نعناع»؟| خاص

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة