إيهاب جلال تنتظره جماهير الدراويش من أجل إنقاذ الفريق فى الموسم الجديد
إيهاب جلال تنتظره جماهير الدراويش من أجل إنقاذ الفريق فى الموسم الجديد


إيهاب جلال مديرًا فنيًا للإسماعيلى

أبو جريشة: نعمل فى كل الاتجاهات وهدفنا الوصول لبر الأمان

محمد عبادي

الأحد، 23 يوليه 2023 - 10:17 م


اقتربت اللجنة الفنية الجديدة للنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة فاكهة الكرة المصرية من حسم ملف الجهاز الفنى الذى سيقود سفينة الدراويش بعد الاتفاق المبدئى مع إيهاب جلال على تولى المهمة عقب الجلسة المثمرة التى عقدها الأخير مع عماد سليمان عضو اللجنة الفنية وأبدى جلال ترحيبه الشديد بقيادة الإسماعيلى من جديد.


وأكد على أبو جريشة انه لا يستطيع التخلى عن بيته فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها النادى حاليا ونسعى لوصول سفينة الدراويش إلى بر الأمان قدر المستطاع.
وقال: «نعمل فى كل الاتجاهات لترتيب البيت من الداخل واقتربنا من حسم ملف المدير الفنى وهناك جهود كبيرة للإبقاء على الغانى ياو انور والايفوارى سيرجى اكا».

او الإعارة».
وأشار أبو جريشة إلى ان كل الملفات مفتوحة وهناك اتصالات تتم لإعادة التونسى نور الزمان الزمورى لشعورنا انه خامة جيدة لم يحصل على الفرصة ونرحب بعودته لإثبات وجوده والوصول لاتفاق يرضى الجميع.
واوضح أن اللجنة الفنية تعمل فى ظروف صعبة للغاية ومهمتنا محددة تختص بالامور الفنية ونأمل النجاح فى تحقيق هدفنا بترتيب الاوراق بجهاز فنى وفريق متكامل وتسليم الزمام للمجلس الجديد المنتخب.
ووجه رئيس اللجنة الفنية الشكر للدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على تفهم الاوضاع داخل قلعة الدراويش والموافقة على تشكيل اللجنة ونأمل فى توفير دعم مالى فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها قلعة الدراويش.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة