ليلة حزينة فى بورسعيد بعد خسارة كأس الرابطة
ليلة حزينة فى بورسعيد بعد خسارة كأس الرابطة


ليلة حزينة فى بورسعيد بعد خسارة كأس الرابطة

الجماهير ساخطة على اللاعبين..ومصير الجهاز الفنى غامض

نبيل التفاهني

الأحد، 23 يوليه 2023 - 10:20 م


ليلة حزينة عاشتها بورسعيد بعد الهزيمة الكبيرة برباعية أمام سيراميكا وخسارة كأس الرابطة..الإحباط  والصدمة كانا مضاعفين فى المدينة الحرة بسبب سوء الأداء كأن لاعبي المصرى اختزنوا اسوأ أداء لديهم هذا الموسم واخرجوه فى اهم لقاء وخسروا بطولة كانت فى المتناول ..

ولم يقدر اللاعبون أن جماهير بورسعيد ظلت تنتظر بفارغ الصبر على مدى 25 سنة ماضية لتجديد الفرحة بعد الفوز بكأس مصر عام 1998.
 وشنت الجماهير هجوما عنيفا على اللاعبين مع المطالبة بتسريح معظمهم وكانت اصوات كثيرة قد أبدت مخاوفها من حالة اللامبالاة التى ظهر عليها الفريق الاسبوع الماضي وخسر أمام سموحة واستمرت أول أمس.. وتساءل الجميع ماذا فعل الجهاز الفنى واللاعبون فى أيام الاستعدادات الأخيرة بمعسكرهم  ويبدو أن الجهاز الفنى  لم يجهز اللاعبين نفسيا لمباراة البطولة وظهروا تائهين ولم يحتج سيراميكا أكثر من 13 دقيقة ليحرز هدفين ويضيع أربعة آخرين فى الشوط الأول..

ولم تقدم التغييرات جديدا فى الأداء لتصل الهزيمة المهينة إلى أربعة أهداف مع الرأفة والحقيقة أن الجماهير والمحافظ اللواء عادل الغضبان والذى حضر المباراة لشد ازر اللاعبين وكامل ابو على رئيس النادى لم يبخلوا بالدعم الكامل للفريق الذى ختم مسيرته مع المصرى بواحدة من اسوأ الذكريات فى تاريخ النادى وبقدر ما طالبت الجماهير بتسريح معظمهم يبقى المصير المجهول للجهاز الفنى معلقا وفى يد كامل ابو على ومجلسه وسط تكهنات بتغييرات عاصفة قادمة تنتظر منظومة كرة القدم بالمصرى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة