الزمالك يسعى لبداية قوية فى كأس الملك سلمان للأندية العربية
الزمالك يسعى لبداية قوية فى كأس الملك سلمان للأندية العربية


بعد غد انطلاق كأس الملك سلمان للأندية

الزمالك يستعد بقوة للقاء المنستيري.. الجمعة المُقبلة

الأخبار

الثلاثاء، 25 يوليه 2023 - 07:53 م

■ كتب: حازم البنا

تنطلق بعد غدًا الخميس بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم التي تقام بالسعودية في الفترة من 27 يوليو الجاري وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

وتفتتح البطولة العربية بلقاء السد القطري والوداد البيضاوي كما يلتقى الصفاقسي مع فريق الشرطة العراقي وأهلي طرابلس مع الهلال والترجى التونسي مع الاتحاد السعودي ضمن لقاءات الجولة الأولى من المسابقة

ويلعب الزمالك أول لقاء له يوم الجمعة مع فريق الاتحاد المنستيرى التونسي فى السادسة مساء ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.

وفى استعداد جاد للبطولة خاض فريق الزمالك بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى، أول تدريباته فى السعودية بعدما وصلت البعثة مساء الأحد وسط استقبال حافل

وحرص المدير الفني على تخفيف الحمل البدنى بعد رحلة السفر، وتأهيل اللاعبين بدنيًا وفنيًا قبل المشاركة فى البطولة وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية قوية على ملعب عكاظ صباح اليوم تحت قيادة علاء رجب مدرب الأحمال، استعداداً لمباراة الاتحاد المنستيرى.

وأدى اللاعبون الفقرة البدنية فى جانب من الملعب باستخدام بعض أدوات التدريب التى استقدمها الفريق من الفندق، وشارك خلالها جميع اللاعبين.

وقاد محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى الفريق تدريبات ثلاثى حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحى ومحمد نديم خلال مران أمس وخاض ثلاثى حراسة المرمى تدريبات لعب الكرة بالقدم، بجانب التركيز على بعض الجوانب الفنية استعدادا للمباريات المقبلة فى البطولة العربية.

وقام أوسوريو بقيادة الفقرة الفنية خلال المران، والتى تضمنت تقسيمة فنية بمشاركة محمد عواد ومحمد صبحى حارسى المرمى، وحرص المدير الفنى على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء.

◄ اقرأ أيضًا | الجوائز المالية في البطولة العربية للأندية

من ناحية أخرى، خصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين على تمرير الكرة من لمسة واحدة، وقام الجهاز الفنى بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات فى وسط الملعب لخوض هذه الفقرة.

كما عقد أوسوريو جلسة مع التونسى حمزة المثلوثى ومحمد عبد الغنى ثنائى دفاع الأبيض، ومنح الثنائى بعض التعليمات الفنية على هامش التقسيمة الفنية وخاض عمرو السيسى لاعب وسط الزمالك تدريبات تأهيلية خلال المران فى إطار البرنامج المخصص لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية عقب إصابته فى الكاحل.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة