زاهي حواس
زاهي حواس


زاهي حواس ينصح بعدم إلغاء حفل ترافيس سكوت: «اتعمل زيها في السعودية»

محمد عصام

الثلاثاء، 25 يوليه 2023 - 11:41 م

تحدث الدكتور زاهي حواس عالم المصريات، عن أزمة حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في منطقة الأهرامات، قائلاً: أنا ضد إلغاء الحفل تماماً، هتبقى مصيبة إنك تلغي حفلة زي دي.

اقرأ أيضاً .. رغم جدل حفله بالأهرامات.. ترافيس سكوت: «أراكم في يوتوبيا»

وأضاف حواس، في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية: الحفلة دي اتعمل زيها في السعودية قبل كده واستقبلوه، هو مطرب مجنون شوية مفيش مشكلة، لكن دي سمعتنا ومهم جدا لازم نحافظ عليها.

كان الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، كشف موقف نقابة الموسيقيين، بعد بدء مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت والشركة المنظمة الاستعدادات لحفله بالأهرامات، دون حصوله على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل.

وعلى نحو أخر، حرص مؤدي الراب الأمريكي العالمي ترافيس سكوت على التأكيد على طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم يوتوبيا، يوم 28 يوليو الجاري وذلك بالتزامن مع حفله المقرر إقامته في نفس اليوم أمام سفح الأهرامات.

ونشر ترافيس سكوت عبر حسابه الرسمي على «تويتر» قائلًا: «يوتوبيا يوم 28 يوليو .. أراكم في يوتوبيا»، في إشارة إلى إطلاق الألبوم الذي يحمل اسم «UTOPIA».

وكان البيان الصادر عن فريق مغني الراب الأمريكي أشار إلى أنّ الألبوم يحتوي على 5 أعمال فنية فردية، فيما لم يتم الكشف عن أي منها، ويعتبر حدث مصر بمثابة «عرض لا ينسى سيغمر الجماهير في عالم اليوتوبيا» بحسب تعبيره.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة