نيقولا معوض
نيقولا معوض


نيقولا معوض يكشف عن تعرضة للتحرش: التجربة كانت سيئة وكسرتني

أروى حمدي

الأربعاء، 26 يوليه 2023 - 10:37 ص

كشف الفنان نيقولا معوض عن تعرضة للتحرش في صغره، عندما كان يبلغ من العمر 11 سنة، وذلك خلال استضافته في برنامج "ABtalks "، الذي يقدمة الإعلامي أنس بوخش، والذي يتم عرضه عبر قناته على "يوتيوب".

 

نيقولا معوض عن تعرضة للتحرش: التجربة كانت سيئة وكسرتني

 

وقال نيقولا معوض: "التجربة كانت سيئة وكسرتني، وساهمت في أني أكون ولد انطوائي، وأول مرة تعرضت للتحرش كان عمري 11 سنة، واستمر التحرش سنوات".

 

وأضاف نيقولا معوض: "الرجل الذي تحرش بي لعب على تعلق والدي بي، وهددني بأن والدي لو عرف سيطلق عليه النار وبالتالي سيدخل السجن، وهذا هو سبب سكوتي".

 

وأشار نيقولا معوض ردا على سؤال كيف استطاع تخطي هذه التجربة السيئة، معبرا: "تخطيتها لما كبرت وعرفت إني لست المذنب، لأن الكثير ممن يمرون بهذه التجربة يشعرون بالذنب ويلومون أنفسهم".

ومن ناحية أخرى، حرص نيقولا معوض على توجيه نصيحة لجميع من عانوا من التحرش في مرحلة عمرية ما قائلا: "كثير ناس لما تتعرض للتحرش تهرب للمخدرات أو شرب الخمور وكل هذا لا يفيد، والأفضل أن ينظروا للتجربة من بعيد، ويتأكدوا من أنهم لم يكن لهم يد فيها".

 

مسلسل الحشاشين

 

ويشارك نيقولا معوض في مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والعمل يعرض في السباق الرمضاني 2024، ويضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة