مي كساب و والدها
مي كساب و والدها


مي كساب في أول تعليق بعد وفاة والدها: محنة كبيرة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 26 يوليه 2023 - 12:32 م

نشرت الفنانة مي كساب صورة تجمعها بوالدها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

وعلقت علي الصورة قائلة:"شكراً من جوه قلبي لكل إنسان كان جمبي من أول مرض أبويا لحد النهاردة ، وكل حد دعالنا دعوة من قلبه ، حب الناس الصادق الخالي من أي مصالح بكنوز الدنيا ".

وتابعت:"أبويا اللي علمني و رباني وخلاني بني آدمه فقدانه محنة كبيرة قوي ، إدعولي عشان أقدر أرضي بقضاء الله وقلبي يبرد وأقدر أعديها ".

كان عزاء والد الفنانة مي كساب قد أقيم بالأمس بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس ،الذي تم تشيع جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكانت قد أعلنت الفنانة مي كساب صباح يوم الأحد الموافق 23 يوليو عن وفاة والدها عبر صفحاتها الرسمية بمواقع الإجتماعي ،الذي توفي بعد معاناه مع المرض خلال الفترة الماضية.

الفنانة مي كساب
من ناحية آخرى كانت أخر أعمال الفنانة مي كساب، مسلسل "جعفر العمدة " والذي حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه في موسم رمضان 2023.

مسلسل «جعفر العمدة»
بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة