صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«حاول معايا»..أقوال ممرضة الطبيب المتهم بالتعدي جنسيا علي السيدات بروض الفرج

هاجر عودة

الأربعاء، 26 يوليه 2023 - 02:05 م

كشفت أحد ممرضات التي كانت تعمل مع الطبيب المتهم بالتعدي جنسيا علي السيدات في عيادته، إن عملها يقتصر على تنظيم جداول مواعيد الطبيب مع مرضاه، مؤكده أنها فوجئت في أحد الأيام بأن الطبيب يطلب منها إقامة علاقة جنسية معها مرارا، ولكنها كانت تتهرب منه، حفاظا على مصدر رزقها.

وذكرت: في أحد الأيام اكتشفت أن إحدى المرضي أخبرتها بأن الطبيب يبتزها ويطلب منها توقيع إيصالات أمانة مقابل عدم فضحها، إلا أنها اصطحبتها إلى قسم شرطة روض الفرج وحررتا محضرا ضده".

اقرأ أيضا| المؤبد للمتهمين بإطلاق النيران على حملة أمنية في قنا

تنظر محكمة شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، بعد قليل،  محاكمة طبيب متهم بإجبار سيدات على ممارسة الرذيلة معه فى منطقة روض الفرج، نظير قيامه بإجراء عمليات إجهاض لهن بعد حملهن سفاحا.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج عدة بلاغات من سيدات، يتهمن طبيب نساء بإجبارهن وإرغامهن على ممارسة الرذيلة معه مقابل إجراء عملية إجهاض لها، على الفور انتقل رجال الشرطة إلى عيادة الطبيب محل الواقعة وتم ضبطه.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معه.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة