إمام عاشور
إمام عاشور


إمام عاشور ليس آخر هدايا الزمالك للأهلي

أ ش أ

الخميس، 27 يوليه 2023 - 12:49 م

■ كتب: شادي محمد

رغم مرور أيام على صفقة انتقال لاعب الزمالك الأسبق إمام عاشور إلى الأهلي إلا أنها مازالت حديث الشارع الكروى لأنها أطلقت حالة من التكهنات والتسريبات أن إمام ليس آخر الراحلين من الزمالك للأهلي بل سيتبعه عدد من نجوم ميت عقبة والمنتخب.. مما يمثل صدمة شديدة لعشاق الأبيض وسروراً وبهجة لعشاق الأحمر.

تؤكد «آخرساعة» أن رحيل إمام عن الزمالك هو ليس الأخير فهناك لاعب أساسي بقوام الفريق الأبيض قرر الرحيل للقلعة الحمراء وجمعته جلسة مع مسئولي النادي الأهلي الأسبوع الماضي خاصة أنه رافض التجديد للزمالك وتوصل لاتفاق كامل لانتقاله لصفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل، ولكنه أبلغ مسئولي المارد الأحمر أنه في حالة وصول عرض خليجي مميز له سيفضل الانتقال للخليج حتى يبتعد عن الأزمات التي يمكن أن تثار عند انتقاله للأهلي، فضلًا عن المقابل المادي المرتفع جداً الذي يمكن أن يتقاضاه اللاعب، الأمر الذي قوبل من الأهلي بالقبول وتفهم الأمر بل تم إخبار اللاعب بأن المقابل المادي الذي سيتقاضاه في حالة انتقاله لأحد أندية الخليج وعلى وجه التحديد بالدوري السعودي، يمكن للأهلي أن يعوض اللاعب ماديًا في حال انتقاله للفريق، وهو الأمر الذي أثنى عليه اللاعب..

◄ اقرأ أيضًا | اللاعب يعد بالتألق مع كولر| إمام عاشور.. صفقة الموسم في الأهلي

ثم جاء إعلان الإعلامي أحمد شوبير أن حارس مرمى كبيراً ودولياً سينضم للأهلي فتح باب التخمينات أن محمد صبحي رفض تجديد عقده مع الزمالك في الوقت نفسه يحارب الزمالك من أجل إقناع أحمد سيد زيزو بالبقاء بالفريق خاصة أنه النجم الأبرز وهداف الفريق حاليًا، ومع ذلك يرغب اللاعب بالرحيل للاحتراف للدوري التركي أو لأحد الأندية الخليجية، وأبلغ الزمالك اللاعب بأنه مقابل رحيله ما يقرب لـ8 ملايين دولار وهو ما أغضب اللاعب خاصة أن أقصى رقم وصل للاعب فى الدوري التركي 4 ملايين دولار. خاصة أن زيزو يوجد في عقده شرط جزائي لما يقرب لـ5 ملايين دولار.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة