أغرب قضية طلاق بالعالم
أغرب قضية طلاق بالعالم


أغرب قضية طلاق بالعالم.. لهذا السبب

حنان الصاوي

الخميس، 27 يوليه 2023 - 03:27 م

خلال السنوات القليلة الماضية تصاعدت نسبة الطلاق حول العالم، حيث كانت أسباب كثيرة تدفع النساء لطلب الطلاق، مثل الخيانة، الشجار المستمر، عدم التفاهم أو البخل، لكن أسباب هذه السيدة تعد الأكثر غرابة.

وقالت السيدة البريطانية التي لم تكشف عن اسمها إن زوجها تربى على يد والده الذي يعمل طاهيا، لكنه الآن يأكل طعامه ببطء شديد، وقد يستغرق ساعتين لإنهاء وجبته.

ونقلت صحيفة "مترو" البريطانية عن الزوجة أنها تحدثت مع زوجها حول هذا الأمر، ودعته أكثر من مرة للإقلاع عن هذه العادة المملة، كما هددته في وقت لاحق بطلب الطلاق.

وأكدت الزوجة أنها سعيدة في حياتها مع زوجها في جميع مناحي الحياة الأخرى، لكنها تصر الآن على طلب الطلاق بعد تلاشي أملها في توقف زوجها عن هذه العادة بالذات.

وأشارت الزوجة إلى أن عادة زوجها تركت أثرًا عليها، وتقول "يجعلني أشعر بالجوع مرة أخرى بعد انتهائي من الأكل، إذ أرى أفخاذ الدجاج اللذيذة في صلصة متبلة تتفتت لمدة ساعتين".

وشددت الزوجة على أنها جادة في طلب الطلاق"يبدو الأمر وكأنه مزحة، لكننا عازمون على الطلاق في هذا الشأن ولكل من يسأل، نعم يصبح الطعام باردًا جدًا بعد ساعة واحدة، ما بالك بساعتين!".

وأشارت الصحيفة إلى أن حالة هذه الزوجة حظيت بتفاعل كبير على منصات التواصل، ورغم غرابة السبب في طلب الطلاق، إلا أن كثيرا من المتابعين أكدوا أن تناول الطعام مع شخص بطيء يعد تجربة مملة.

ورأى آخرون أن اعتياد الزوج على تناول الطعام ببطء قد يكون محاولة للتهرب من المساعدة في الواجبات المنزلية، فيما ذهب آخرون إلى القول بأنه قد يعاني من التهاب المريء اليوزيني التي يصعّب عملية البلع.

اقرأ أيضا|واقعة هزت شواطىء استراليا.. خروج «الحيتان الطيارة» إلى الرمال| فيديو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة