جوائز الإيمي
جوائز الإيمي


تأجيل موعد حفل جوائز «الإيمي».. لهذه الأسباب

أحمد السنوسي

الجمعة، 28 يوليه 2023 - 10:23 ص

أعلنت أكاديمية التلفزيون «الإيمي»، في بيان لها، عن تأجيل موعد حفل توزيع جوائز الإيمي بنسخته الخامسة والسبعين إلى أجل غير مسمى، وذلك بسبب إضراب الممثلين، وإضراب الكتاب في هوليوود.

وكان من المقرر إقامة الحفل بتاريخ 18 سبتمبر 2023، لن يبث في ميعاده، وأُجل رسميا، لاجل غير مسمي، مع احتمالات أولية لإقامته في يناير 2024.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تأجيل إقامة جوائز توزيع جوائز الإيمي - Emmys، منذ عام 2001، بسبب وقوع هجمات 11 سبتمبر الإرهابية.

 وأكدت أكاديمية التلفزيون «الإيمي»، في بيان لها، علي اهتمامها بالوضع الحالي في هوليوود، مشيره إلى أنه لا يوجد موعد جديد محدد لإقامة الحفل، بسبب استمرار إضراب هوليوود- SAG-AFTRA، مع عدم وجود حل في الأفق.

وأوضح البيان، أن شهر نوفمبر، يعد موعد مبكرًا جدًا لحفل هذا العام، وأن شهر يناير ٢٠٢٤، قد يكون الآن الخيار الأكثر أمانًا حتي الآن.

كما جاء في البيان علي لسان أكاديمية التلفزيون، «مثل بقية الصناعة، نأمل أن يكون هناك حل عادل وفي الوقت المناسب لجميع الأطراف، في مفاوضات النقابة الحالية، أننا نواصل مراقبة الوضع عن كثب، مع شركائنا في فوكس» وسنقدم المشورة بشأن ما إذا كان هناك تحديث متاح ومتى.. كما اننت سنحافظ على تقويم المرحلة 2 الخاص بحفل الإيمي، مما يعني أن التصويت في الجولة النهائية لـ 75th Primetime Emmys، سيحدث في ميعاده، بين 17 أغسطس و28 أغسطس، وهذا يعني أن المرحلة الثانية من الحملات، يجب أن تمضي قدمًا دون وجود أي من الممثلين أو الكتاب المرشحين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة