صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الوحدة الإماراتي يهزم الكويت الكويتي في مستهل مشواره بالبطولة العربية

أميرة أنور

الجمعة، 28 يوليه 2023 - 10:14 م

نجح الوحدة الإماراتي في تحقيق الفوز على نظيره الكويت الكويتي بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة من 27 يوليو الحالي وحتى 12 أغسطس المقبل، في الطائف وأبها والباحة.

سجل أهداف الوحدة كلًا من سهيل المنصوري الدقيقة 73 وجواو بيدرو الدقيقة 77 بينما سجل هدف الكويت أحمد الظفيري في الدقيقة 92.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها فاز الرجاء المغربي على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 2/1.

وفي المجموعة الثالثة اكتسح الزمالك نظيره الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4/0 وانطلقت منذ قليل النصر السعودي مع الشباب السعودي استاد مدينة الملك فهد الرياضية.

وأقيمت بالأمس مواجهات الجولة الأولى بالمجموعتين الأولى والثانية حيث تعادل سلبيًا فريقا السد القطري والوداد المغربي وهي نفس النتيجة التي انتهى بها لقاء أهلي طرابلس الليبي والهلال السعودي في المجموعة الثانية

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يكتسح الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية

وفي المجموعة الأولى، خسر الصفاقسي التونسي أمام الشرطة العراقي بنتيجة 0/1، بينما قلب اتحاد جدة الطاولة على الترجي التونسي وفاز بنتيجة 2/1.

ومن المقرر أن يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي يُقام على مدار يومي السبت والأحد، الموافقين 5 و6 أغسطس 2023.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة