جوارديولا ورياض محرز
جوارديولا ورياض محرز


جوارديولا عن رياض محرز: «لاعب رائع وأتمنى له التوفيق»

أميرة أنور

السبت، 29 يوليه 2023 - 03:26 م

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن رحيل الدولي الجزائري رياض محرز عن صفوف السيتي وانضمامه لنادي أهلي جدة السعودي.

وأعلن النادي الأهلي السعودي، أمس الجمعة، تعاقده رسميًا مع الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة 4 سنوات مقبلة.

وتحدث جوراديولا عن رحيل محرز في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي في مؤتمره الصحفي قبل المباراة الأخيرة في جولة آسيا 2023 يوم الأحد ضد أتلتيكو مدريد.

و أشاد مدرب سيتي بتأثير محرز ومساهمته مع الفريق مؤكدًا: «كان محبوبا من قبل الجميع فهو شخصية مؤثرة في النجاح الذي حققناه في السنوات الخمس الماضية أتمنى له ولعائلته كل التوفيق».

تابع: «لقد استمتعت كمدرب أن أكون معه وكانت علاقتنا باحترام لا يصدق وكان من الجيد حقا العمل معه لأنه لاعب رائع».

أضاف: «ليس من السهل استبدال هذا النوع من اللاعبين إنه لا يشعر بالضغط فهو رجل يحب أن يلعب كل يوم ليكون سعيدا، وأنا أتفهم تماما قراره بالرحيل وأعرف مدى صعوبة عدم اللعب في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونهائي دوري أبطال أوروبا».

وردا على سؤال حول ما إذا كان لديه خطة محددة لمحاولة إيجاد بديل مماثل، قال مدرب سيتي إن النادي سينتظر ويرى ما سيحدث من الآن وحتى نهاية فترة الانتقالات.

ومع ذلك ، أكد جوارديولا أن العدد المتزايد من اللاعبين الكبار الذين يتم جذبهم إلى الدوري السعودي كان له بالفعل تأثير على تكوين سوق الانتقالات.

وأضاف جوارديولا: «نحن لا نبحث عن بديل لرياض من حيث المهارة لأن كل لاعب مختلف ولكن سنرى ما سيحدث مع اللاعبين المعارين، وأي اللاعبين سيبقون هنا بعض الأشياء ستحدث».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة