جوارديولا
جوارديولا


جوارديولا: السعودية غيرت سوق الانتقالات

أميرة أنور

السبت، 29 يوليه 2023 - 04:52 م

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن المملكة العربية السعودية غيرت سوق الانتقالات في العالم.

وشهدت الفترة الأخيرة استقطاب الدوري السعودي لنجوم العالم في كرة القدم ولعل أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي روبرتو فيرمينو ونجولو كانتي وجواو فيليبي "جوتا" وآخرهم الدولي الجزائري رياض محرز.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تعقيبًا على انتقال رياض محرز نجم السيتي إلى نادي أهلي جدة السعودي، لمدة 4 سنوات مقبلة.

أكد جوارديولا: «لقد غيرت المملكة العربية السعودية السوق قبل بضعة أشهر عندما كان كريستيانو رونالدو هو الوحيد الذي ذهب ، لم يعتقد أحد أن هذا العدد الكبير من اللاعبين الكبار سيلعبون في الدوري السعودي».

أضاف: «في المستقبل سيكون هناك المزيد ولهذا السبب تحتاج الأندية إلى أن تكون على دراية بما يحدث وحصل رياض على عرض لا يصدق ولهذا السبب لم نتمكن من القول لا تفعل ذلك».

وأعلن النادي الأهلي السعودي، أمس الجمعة، تعاقده رسميًا مع الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة 4 سنوات مقبلة.

ونشر الأهلي السعودي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو ظهر خلاله رياض محرز، وهو يرتدي قميص الفريق ومدون عليه عام 2027 في إشارة إلى مدة تعاقده مع الفريق.

وعلق النادي السعودي، على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع «تويتر»: «انتهى الانتظار.. رياض حقيقة»، لينضم رسميًا النجم الجزائري إلى صفوف الفريق لتدعيمه بداية من الموسم الجديد 2023-2024.

وتجاوز رياض محرز، الفحوصات الطبية التي أجراها مع الأهلي السعودي، حيث وقع رسميًا على عقود انضمامه إلى الفريق، لدعم صفوفه لمدة 4 سنوات مقبلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة