زنانيرى..الفيديو القاتل
زنانيرى..الفيديو القاتل


زنانيرى..الفيديو القاتل

محمد علي

الأحد، 30 يوليه 2023 - 10:36 م

بدأت تجهز نفسها قبل الموعد بليلة كاملة، وقد تكون قد اختارت ما سترتديه وتتألق فيه الليلة قبل ذلك بعدة أيام... هى تريد أن تكون الملكة... جميلة الجميلات... ومنذ صباح يوم الخميس وحتى المغربية كانت قد انتهت من وقفتها أمام المرآة، وبدأت روائح زجاجات العطر الثمينة السيطرة على كل متر بداخل بيتها، أنهت شكلها بحرية العروس فليس هناك أحد بالمنزل يكسر جمالها أو يعلق على تسريحة أو فستان... الكل فى العمل أو مشغول بحياته... تمر عليها صديقاتها لاصطحابها... نزلت على درجات منزلها بفستانها وتنظر لها كل الأعين مؤكدين أنها ليلتها... أنتِ العروس... ويتوجهن جميعا للاحتفال بليلة عمر... أقرب صديقاتهن.


زينب فتاة تبلغ من العمر 20 عاما، تحاول التخفيف عن نفسها وقد تطلق لنفسها العنان اليوم... الفرح... موسيقى وأغان صاخبة... زغاريد هنا وهناك... العروس وصديقاتها يغنين وقد أعلنّ أن الرقص إلى الصباح...  رن هاتف عصام... الحق: «أختك بترقص فى فرح بطريقة لافتة والكل عمال بيصورها ولو مش مصدقنى ثوانى هبعت لك الفيديو على الواتس»... يشاهد الفيديو وكل دمائه تفور من الغضب ويشعر بداخله بأن ما فعلته ليس له علاقة بأى فرحة، وزينب جابتلى العار، بكره الفيديو يكون على الانترنت، والفضيحة لن يداويها عقاب يصل الفرح وبسرعة يقتحم الزحام... ينظر هنا ويبحث هناك عن زينب، ليجدها وهى فى أحلى لحظاتها يمد يده بقوة ويمسكها ويقوم بجرها إلى الخارج... يوارى وجهه ولا ينظر لأحد ولا يتكلم أو يسمع أو حتى يرد على أخته...  

اقرأ ايضاً| امـرأة من جهـنم!!

دخلت زينب منزلها لتوضح أن أغلب صديقاتها كن معها وهى لم تقم بفعل شىء زائد أو «عار» كما يتهمها... اهدأ... إنت بس اللى مضايقك الفيديو الذى تم ارساله لك، اتفرج عليه تانى... صدقنى... انت اللى مضايقك إن أحد ما أرسله وليس ما فعلت!! توقف الأخ عن الكلام ويخلع حزامه الجلد... ويضربها فى كل مكان... على وجهها وعلى يديها ورأسها... اعتدى عليها بالضرب المبرح... تجرى هربا منه وتصرخ إلا أن صراخها يزيد ضرباته قوة لجعلها تتوقف عن الصراخ والهرب، وبالفعل زينب بنت العشرين هروبها توقف فجأة لتسقط على الأرض.

ويتوقف الحزام مع سقوطها ويطير الغضب من على وجه الأخ... زينب فوقى... زينب، وينادى عليها لإفاقتها لاعتقاده أنها فقدت الوعي، ويحاول ويغرقها بالمياه ولكنها قد فارقت الحياة فى الحال. بلغ الأخ عن وفاة شقيقته فى حادث سير، وقرر رجال المباحث اصطحابه ليرشدهم عن مكان الحادث، لأن أغلب شهود العيان أكدوا خروجهم معا من الفرح، وبتفريغ كاميرات المراقبة فى المكان الذى اختلقه الأخ لحادث أخته اثبت كذب روايته... مفتش الصحة عند كتابته بيان حالة الوفاة بسبب طلب الأخ لاستخراج شهادة الوفاة قد استبعد حادث السيارة منذ أن رأى زينب، ولم يصدق رواية الجانى ... وأكد فى تقريره شكوكه وأن سبب الوفاة ليس الحادث وهناك شبهة جنائية بنسبة كبيرة بسبب وجود الكدمات الكثيرة المتفرقة فى جسد المجنى عليها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة