كرليس الرابع علي الجمهورية
كرليس الرابع علي الجمهورية


كيرلس الرابع على الجمهورية علمي علوم: مجدي يعقوب مثلي الأعلى | فيديو

وفاء صلاح- مصطفى عبدالله ميري

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 03:06 ص

أعرب الطالب كيرلس يوناى يعقوب فانوس الرابع على الجمهورية بمدرسة تلا الثانوية بمحافظة المنيا، عن بالغ سعادته بحصده المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة بالقسم العلمى.

وقال «كرليس»، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنّ فوزه بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية هو وسام كبير على صدره، مقدماً خالص الشكر إلى والديه ومُعلميه على جهودهم المبذولة معه حتى حصده هذا المركز المتقدم.

وتابع كرليس: أنا كان حلمى دخول كلية الطب وهذا كان هدفي، لأن مثلي الأعلى الدكتور مجدى يعقوب وأحلم أن أكون من طلابه، والوزير أول من هنأنى بنجاحي، و"مكنتش مصدق وعاودت الاتصال به ليؤكد لي وكيل الوزارة المعلومة".

وتابع كرليس: "كنت العب يومين لمدة ساعتين كل أسبوع، وكنت أنظم وقتي جيدا بين النوم والمذاكرة ودروسي، فكنت أنام تقريبا 8 ساعات يوميا، وأفضل دروس الأون لاين لأنها تحافظ على الوقت، وهذا لا يمنع أني كنت لا أقابل أصدقائي ولكني كنت أنظم وقتي .

وذكر كرليس أنه يكتب جميع حصصه وملخصاته أول بأول، ويحلم بدخول كلية الطب.


وكان قد هنأ اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، الطالب كيرلس نوناى يعقوب فانوس، بمدرسة تله الثانوية المشتركة بإدارة المنيا التعليمية لحصوله على المركز الثانى بقائمة أوائل الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى ٢٠٢٢ /٢٠٢٣ للشعبة العلمية "علوم " بمجموع ٤٠٢ درجة.


وقدم المحافظ التهنئة لأسرة الطالب خلال اتصاله هاتفيا ، حيث اعرب عن سعادته بحصول ابن المنيا على هذا المركز المتميز ،متمنيا له دوام التوفيق .


ووجه المحافظ التهنئة لجميع الطلاب المتفوقين، داعيا الله أن يوفقهم، مؤكدا أن هذا التفوق بداية لتحقيق نجاحات علمية .

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة