صورة موضوعية
صورة موضوعية


نيللي كريم تغيب عن العرض الخاص لفيلم «ع الزيرو»

محمد عصام

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 06:08 ص

غابت النجمة نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" والذي تم إقامته أمس، بإحدى السينمات الكبيرة بالقاهرة، ما أدى غيابها إلى إثارة جدل كبير بين الجمهور وصحفيو المواقع الذين قاموا بتغطية الحدث.

وكشف المنتج جمال العدل خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد عرض الفيلم عن سر غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" قائلا: "أنا المعلومات اللي عندي أنها في اليونان وراجعة يوم ١٤ أغسطس".

وأكد العدل أنها ستتواجد في دولة اليونان حتى يوم ١٤ أغسطس، وبذلك لن تستطيع أيضاً حضور العروض الخاصة المقررة في دولتي السعودية والإمارات.

وأشار العدل إلى أن غيابها لا يغضب تماما، وذلك لعدم وجود أي خلافات أو أي شئ سلبي قد يؤثر على حضورها، موضحاً: "الأصل في الموضوع كله الفيلم اللي انتو بتتفرجو عليه النهاردة".

"ع الزيرو"

تدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، حول «حمزة» الملقب بـ «دراجون»، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

أبطال فيلم «ع الزيرو»

فيلم «ع الزيرو»، إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، ويشارك فيه بجانب محمد رمضان، الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من النجوم.

اقرأ أيضا | غداً.. محمد رمضان يحتفل بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "ع الزيرو"

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة