محمد رمضان
محمد رمضان


محمد رمضان: أنا «نمبر وان» لهذه الأسباب!

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 12:37 م

كتب: نغم وليد - أروى حمدي 

أقيم بالأمس مؤتمر صحفي بعد العرض الخاص لفيلم «ع الزيرو» للنجم محمد رمضان، حيث تحدث فيه عن تجربة الفيلم ومشاركته مع إحدى شركات الإنتاج.

بدأ النجم محمد رمضان، بالمؤتمر والذي أداره الكاتب الصحفي مصطفى الكيلاني التحية للزملاء الصحفين، وتوجه بالشكر للمنتج على فكرة القيام بمؤتمر صحفي بعد العرض الخاص للفيلم تقديراً للصحافة.

وعلق النجم محمد رمضان عن رأيه في لقبه «نمبر وان»، قائلاً: "أغنية نمبر وان كبت فني وناس استفزوني وكنت صغير، وكان لازم أرد وقولت الحقيقة، وكانت الأغنية في فترة صعبة في مشواري".

وأضاف: "نمبر وان ليها دليل مادي ومعنوي ومسموع ومرئي، والدليل المسموع هو إني أكتر نجم مذكور في الشارع، وأني أعلى أجر في الوطن العربي، مافيش ممثل بياخد أجري".

اقرأ أيضًا.. جمال العدل: محمد رمضان نجم كبير وإمكانياته كبيرة

أحداث فيلم «ع الزيرو»

وتدور أحداث فيلم «ع الزيرو» في إطار من الحركة والتشويق، حول «حمزة» الملقب بـ «دراجون»، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

أبطال فيلم «ع الزيرو»

يذكر أن فيلم «ع الزيرو» من إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، ويشارك فيه بجانب محمد رمضان، الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من النجوم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة