هنا الزاهد
هنا الزاهد


ماجدة خير الله تهاجم هنا الزاهد بعد عرض مسلسل «سيب وأنا اسيب»

هبة الخولي

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 01:39 م

هاجمت الناقدة ماجدة خير الله مسلسل “سيب وأنا أسيب” بطولة الفنان أحمد السعدنى وهنا الزاهد من خلال منشور عبر حسابها بـ فيسبوك.

وكتبت ماجدة خير الله:" اعتقد انه  آن الأوان كي تفكر هنا  الزاهد في الحصول علي ورش او دروس في فن الأداء  وطرق استخدام الصوت وفق كل شخصيه تؤديها، لأنها ومن خلال عدة أدوار متتالية تبدو وكانها تلعب نغس الشخصية بنفس الشعر والماكياج والانفعال، ولكن  الإضافة في مسلسل سيب وانا سيب  هو استخدامها للشتائم واستقبالها لها بصدر رحب! واعتقد أن كلمة (يا منتن) التي تصف بها زوجها أحمد السعدني تدخل في نطاق الأباحه وقلة الادب وليس فيها ما يضحك علي الاطلاق!'.

وأضافت :"في الحلقتين الاولي والثانيه كان محمد جمعه متألقا في اداء شخصية المحامي الغلبان الذي يشعر بالدونيه امام المحامي الفخيم ( نبيل نور الدين) الا ان تركيب شخصية المحامي سرعان ما تعثرت ، واصبح يخاف من زوجته بمجرد ان تتحدث له في الموبايل في اداء لا يؤدي للإضحاك! ".

اقرأ أيضا ناقدة فنية: «تحت الوصاية» أقوى مسلسل متكامل العناصر و«الصفارة» الأفضل كوميديًا

وأوضحت: "حكاية محاوله امراه الطلاق من زوجها الذي هربت منه في ليله الزفاف ، كانت في احنياج الي إعادة نظر، لان الطلاق او الخلع اصبح  يسيرا وغير معقد وخاصة لو ان هناك اسباب كثيره ومنطقيه تبرره وفي وجود محامي داهيه وله سمعه في القانون!!".

واستطردت :"المسلسل مكون من عشر حلقات تم  عرض اربعه منها اتمني ان تعتدل الامور في الحلقات المتبقيه.المسلسل عن سيناريو رنا ابو الريش التي سبق وقدمت المسلسل الناجح كامل العدد.


مسلسل سيب وأنا أسيب تدور أحداثه، في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا خلال 10 حلقات، حول الشخصية التي تجسدها هنا الزاهد، حيث تقوم بدور خياطة تتحول لفاشون بلوجر خلال الأحداث.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة