جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية


جامعة الدلتا التكنولوجية تُشارك في الملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 06:21 م

شاركت جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربي السيد كشك في فعاليات المُلتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EDUGATE، والذي يُقام في الفترة من 30 يوليو إلى 1 أغسطس 2023، والذي يعتبر من أكبر ملتقيات التعليم العالي بمصر والمنطقة العربية.

اقرأ أيضاً| رئيس جامعة المنوفية يرأس لجنة ترشيح المتقدمين لمنصب عميد التربية للطفولة

يأتي ذلك تحقيقًا لتطلعات الدولة والقيادة السياسية والمجتمع نحو منظومة تعليم فنى وتكنولوجي يواكب خطط الدولة للتنمية المستدامة، واحتياجات سوق العمل الفعلية.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة، أن الجامعة تشارك في هذه المعارض بهدف إتاحة كل البرامج والتخصصات الموجودة بالجامعة أمام الطلاب، مؤكداً ضرورة التعريف بالبرامج المختلفة التي تملكها جامعة الدلتا التكنولوجية بهدف جذب أكبر عدد من الطلاب المصريين والوافدين، بما يتفق مع رغباتهم.

وأضاف رئيس الجامعة أن المعرض والملتقي يساعد الطلاب على التعرف على آليات التعليم المتميز عبر برامج تعليمية متطورة مواكبة للعصر، والتعرف على ابرز الفرص التعليمية وكذلك البرامج الدراسية والخدمات التعليمية التى تقدمها الجامعة من خلال برامجها المتميزة والبينية.

واضاف الدكتور عربى كشك، حرص الجامعة على الوصول إلى أعلى معايير الجودة والكفاءة والتميز، وفتح آفاق جديدة لتنمية الذات، بالإضافة إلى تقديم مناخ علمى وبحثى متميز يواكب التطور التكنولوجى المتسارع ؛ لتأهيل طلابها لسوق العمل وامتلاك مهارات ووظائف المستقبل

وشاركت الجامعة بالمعرض وقدمت عرضًا تعريفيًا عن الجامعة وبرامجها التكنولوجية المتميزة ،واهميتها لمواكبة سوق العمل، وأهم التجهيزات الموجودة بها على أعلى مستوى تقنى وتكنولوجي يواكب الجامعات العالمية ويناسب التعليم التكنولوجى، بالإضافة إلى عرض بعض مشروعات الطلاب الإبتكارية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة