على ابو جريشة
على ابو جريشة


أبو جريشة يستغيث: الإسماعيلى ينهار.. والجبلاية تطالبه بـ21 مليون جنيه !

محمد عبادي

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 08:01 م


حالة من الغضب الشديد سادت جماهير الكرة بالإسماعيلية بعد قيام اتحاد الكرة بغلق السيستم أمام الإسماعيلى بداعى وجود مديونية للجبلاية تبلغ 21مليون جنيه لابد من سدادها الأمر الذى أشعل ثورة غضب ضد الجبلاية بسبب هذا الفرمان الغريب الذى لم يراع الظروف التى تمر بها قلعة الدراويش بجانب عدم وجود مجلس إدارة ومحاولات تسيير الأمور تتم بالجهود الذاتية.. بخلاف القضايا والأحكام بالغرامات المالية الكبيرة الصادرة من الفيفا، وكل يوم حكم جديد.


وأكد على أبوجريشة فاكهة الكرة المصرية ورئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلى أن الأندية الشعبية تنهار فى ظل هجوم أندية الشركات على الدورى.. وقال إن الأندية الشعبية فى طريقها للزوال والمفترض أن نطلق عليه، دورى شركات.


.وتساءل:  كيف تطالبنى وأنا معدوم الدخل بمواجهة رءوس الأموال التى تتنافس على أرضى وتخطف الصفقات محلية وأجنبية دون حدود للصرف.
وأضاف : متعة كرة القدم فى العالم أجمع هى الجمهور الذى يملأ المدرجات عندما تنقرض الأندية الجماهيرية بفعل فاعل من سيشاهد أو يتابع أندية الشركات فى الملعب أو حتى عبر الشاشات.
وأشار فاكهة الكرة المصرية إلى أنه فوجئ بغلق السيستم أمام الإسماعيلى ومطالبة اتحاد الكرة بسداد 21مليون جنيه لإعادة فتح السيستم أمام الدراويش.
وأوضح أن من مصلحة الكرة المصرية والمنتخبات إعادة النظر فيما يحدث والحفاظ على تواجد واستمرار الأندية الشعبية الجماهيرية بالدعم المالى والمعنوى .  وتساءل كيف لى أن أسدد21مليون جنيه فى ظل الظروف الصعبة والتى يعلمها الجميع والتى يمر بها الإسماعيلى.. الخزينة خاوية تماماً ولايوجد مجلس إدارة ورغم ذلك مطالبين بسداد أموال بالعملة الصعبة للطعن على أحكام الفيفا ودفع مستحقات اللاعبين المتأخرة و25٪عن الموسم الجديد والتعاقد مع لاعبين لسد العجز من أين كل هذا.


وناشد أبوجريشة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التدخل لإنقاذ قلعة الإسماعيلى من الانهيار صاحب أول بطولة إفريقية والنادى الوحيد الذى طاف البلاد العربية لتقديم دعم مالى للمجهود الحربى يحتاج لدعم الجميع.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة