اثنان من الضحايا
اثنان من الضحايا


ضحايا الأمواج| بحر «الهانوفيل» يكتب شهادة وفاة الأصدقاء الثلاثة

سرحان سنارة

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 10:49 م

قادت الأمواج ثلاثة أصدقاء إلى مصيرهم المحتوم، حيث فارقوا الحياة خلال رحلتهم الأخيرة فى شاطيء الهانوفيل الشرقى بحى العجمي. حيث لقى 3 شباب من محافظة الشرقية مصرعهم غرقًا، أثناء الاستحمام في مياه البحر.

التحريات كشفت أن الغرقى الثلاثة أصدقاء، وجميعهم من مركز الزقازيق محافظة الشرقية، وكانوا فى إجازة مصيف رفقة آخرين بشاطئ الهانوفيل الشرقى بحى العجمي.

كان قسم شرطة الدخيلة تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد غرق 3 شباب بشاطئ الياسمين «الهانوفيل الشرقي»، وانتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهرى والإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص غرق كل من «إسلام صبحي جودة، 16 سنة، مصطفى أنور منصور عبد الوهاب، 20 سنة، طالب بكلية الصيدلة، إبراهيم شعبان، 20 سنة، طالب بكلية العلوم.

◄ اقرأ أيضًا | غرق 3 شباب من الشرقية بشاطئ الياسمين غرب الإسكندرية

وأوضح الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن الشباب الثلاثة نزلوا البحر في الساعة السادسة صباحًا، فى غير مواعيد العمل الرسمية المتواجد بها غطاسون ومنقذون تزامنًا مع ارتفاع أمواج البحر.

تم انتشال جثة كل من إسلام صبحي ومصطفى أنور بواسطة قوات الإنقاذ والغطاسين المتطوعين، وجرى نقل الجثامين بسيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى العجمي العام.

وتواصل قوات الإنقاذ النهري مدعومة بغطاسين متطوعين البحث عن جثمان صديقهما الثالث» إبراهيم شعبان»، الذى لا يزال مفقودا فى البحر.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة