اتحاد جدة
اتحاد جدة


تعرف على حكم مباراة اتحاد جدة والشرطة بالبطولة العربية

هبة سلامة

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 - 01:16 م

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، طاقم حكام مباراة اتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي، التي تجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات البطولة العربية للأندية.

يدير المباراة الحكم الدولي عمار الجنيبي ويعاونه كل من جاسم عبد الله وعلي النعيمي كحاملي راية، ولطفي بكواسة حكمًا رابعًا.

ويكمل الطاقم فوزي مقران حكمًا لـ VAR وسعيد كميل معاونًا له.

يستعد فريق اتحاد جدة السعودي، الذي يضم بين صفوفه الثنائي الدولي المصري، أحمد حجازي وطارق حامد، لمواجهة مرتقبة أمام نظيره الشرطة العراقي، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى، في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" 2023.
جمع اتحاد جدة 6 نقاط من تحقيق الفوز على الترجي بهدفين لهدف في الجولة الأولى، كذلك الفوز بهدف نظيف على الصفاقسي في الجولة الثانية.

فيما يملك الشرطة العراقي 4 نقاط؛ حيث استهل مبارياته في البطولة العربية بالفوز على الصفاقسي بهدف دون رد، وفي المباراة الثانية تعادل سلبيًا أمام الترجي.

جدير بالذكر أنه ضمن نادي اتحاد جدة التأهل إلى الدور التالي من البطولة، بينما يحتاج الشرطة إلى نقطة واحدة فقط لضمان الصعود دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى.

يتواجد اتحاد جدة والشرطة العراقي في المجموعة الأولى رفقة كل من فريقي الترجي والصفاقسي التونسيين.

ويتصدر اتحاد جدة بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما، ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويليه الشرطة بـ 4 نقاط، بينما يحتل الترجي التونسي المرتبة الثالثة بنقطة واحدة، ويتذيل الصفاقسي التونسي الترتيب دون نقاط.

موعد مباراة اتحاد جدة والشرطة اليوم في البطولة العربية

تقام مباراة اتحاد جدة السعودي، أمام نظيره الشرطة العراقي، اليوم الأربعاء 2 أغسطس، وتنطلق أحداثها في تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد الشرطة في البطولة العربية

من المقرر أن تذاع مباراة اتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي عبر فضائية SSC 1 الناقل الحصري لمباريات البطولة العربية 2023.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة