برنامج الستات
برنامج الستات


بعد زواج دام 26 عام.. أحمد سلامة يكشف سر استمرار علاقته بزوجته الاخيرة

ياسر ربيع

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 - 11:35 م

كشف الفنان أحمد سلامة سبب استمرار علاقته بزوجته الأخيرة لمدة 26 سنة، بعد ثلاث زيجات لم يكتب لها الاستمرار طويلًا، مشيرًا إلى أنه أصبح ناضجًا عن السابق.
وصرح أحمد سلامة خلال استضافته في برنامج الستات تقديم الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار،قائلا:" أنا معايا كتالوج لعقل الست، بسبب علاقات في حياتي وبسبب بناتي، والست أو البنت كائن لطيف جدا الرسول عليه الصلاة والسلام قال: “رفقا بالقوارير”".


وعن سر استمرار زيجتة الاخيرة لمدة 26 عاما علق قائلا:"أنا شخصيا اختلفت في النضج، لكن الطبع لا يمكن يتغير، ولكني أصبحت أكثر هدوءا ورزانة وعقلا وخبرة وأقل تسرع".


واستكمل:" لأن الإنسان كل ما يكبر كل ما خبرته تزيد وكل سن وله جماله ومواصفاته وحلاوته، والسن يجيب التجربة، ولازم البني آدم يتعمل من اللي بيحصل له".
وانهي : "البيت مش بيت الراجل، أنا رايح عندها هي مش قاعدة عندي، لأن ده بيتها هي اللي عاملاه وعاملة كل حاجة فيه".

 

مسلسل "الوتد" 

 

من ناحية أخري حكى الفنان أحمد سلامة عن ذكرياته مع الفنانة هدى سلطان في مسلسل "الوتد" وما تعلمه منها خلال عمله معها.
وخلال حلوله ضيفا على برنامج "بالخط العريض" من تقديم إيمان أبو طالب عبر قناة "الحياة" قال أحمد سلامة: "هدى سلطان أستاذة وتعلمت منها الكثير في مسلسل "الوتد"، وتابع ليحكي عن موقف حدث بينهما قبل التصوير قائلا: "في مرة كان في ديكور البيت في المسلسل لسه بيتبني، اتصلت بالمخرج أحمد النحاس كنت عايز اقابله أسأله عن حاجة في الشغل قالي أنا في الاستديو تعالى، روحت وقابلته وفجأة لقيت مدام هدى خارجة من أوضة وحاطة "وكمان" "مشغل الأغاني" في ودنها وماشيه، استغربت جدا مفيش أوردر تصوير ولا كاميرات هي بتعمل إيه في المكان".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة