اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خلال الاجتماع
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خلال الاجتماع


خلال إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة

محافظ الجيزة: تطوير البنية التحتية ودهان واجهات العقارات بالمنطقة المحيطة بالمتحف المصرى الكبير

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الخميس، 03 أغسطس 2023 - 01:03 م

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة تشهد نقلة نوعية في تنفيذ المشروعات القومية، وفى مقدمتها المتحف المصري الكبير ومشروعات البنية التحتية والخدمات، مما يساهم في تحقيق نقلة حضارية بمختلف قطاعات التنمية والتى تجعل من المحافظة قبلة للسياحة والإستثمار.

اقرأ أيضاً| محافظ الجيزة يناقش تنفيذ خطة المجلس الإقليمي للسكان للحد من الزيادة السكانية

وفي هذا السياق أشار محافظ الجيزة، بأنه تم البدء في تنفيذ الرؤية الحضارية الموضوعة بتطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير، وكذا دهان العقارات المطلة على جانبي الطرق والمحاور المؤدية للمناطق السياحية لتحسين الرؤية البصرية.

وتابع محافظ الجيزة الإجراءات المتخذة لتنفيذ خطة تخفيف الأحمال وخفض إستهلاك الكهرباء بنطاق المحافظة، حيث شدد على ضرورة متابعة تطبيق أجهزة المحافظة لخطة التخفيف من خلال التأكد من إلتزام المنشأت التابعة لكل جهة بتقليل الإنارة الخارجية للمباني والمرور الدوري على الشوارع والأسواق للحد من الإضاءة المبهرة، للمحال العامة وقاعات الأفراح، مع إلزامها بمواعيد الغلق.

وأكد محافظ الجيزة، على الحضور بضرورة الإهتمام بطلبات وشكاوى المواطنين وسرعة بحثها وإزالة أسبابها تنفيذاً للتكليفات الصادرة بشأن سرعة الاستجابة والتفاعل مع المواطنين، والعمل على إزالة وحل أي مشكلات قد تواجههم بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة