هبة مجدي وزوجها محمد محسن
هبة مجدي وزوجها محمد محسن


بعد تسمم زوجته وابنته.. محمد محسن يحذر من وجبات مطعم شهير

أحمد السنوسي

الخميس، 03 أغسطس 2023 - 06:59 م

حذر المطرب محمد محسن، الجمهور من تناول الطعام من إحدى البرندات العالمية في المأكولات بعد إصابة زوجته الفنانة هبة مجدي وابنته بالتسمم بعد تناولهما لوجبة طعام.

وكتب محمد محسن في منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: احذروا.. ! هبة مراتي ودهب بنتي جالهم تسمم امبارح بسبب أكل.. وطول الليل في المستشفى.. حبيت أقولكم تحذروه وتتجنبوه لأن دي مش أول مرة.. هما الحمد لله بقوا كويسين دلوقت والحمد لله على كل شيء.

وكانت هبة مجدي نشرت صورة لها من داخل المستشفى بعد إصابتها وابنتها بالتسمم، وحذرت جمهورها بعد أن تناولت وجبة من مطعم.. مع ابنتها، وكتبت عبر ستوري حسابها بموقع انستجرام: "يا جماعة محدش ياكل من....، وخصوصًا فرع التجمع.. أنا ودهب كلنا إمبارح منه وإحنا لسة خارجين من المستشفى.. الحمد لله على كل شيء".

وشاركت هبة مجدي في المارثون الرمضاني الماضي 2023 من خلال الجزء الثالث من مسلسل المداح، مع الفنان حمادة هلال، والفنانة رانيا فريد شوقي، محمد رياض، لوسي، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، عبد العزيز مخيون، عصام السقا، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وأشاد العديد من النقاد والمختصين بدورها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة