إيهاب جلال
إيهاب جلال


‎محاولات مستمرة لـ«نسف» الأزمات| ‎الإسماعيلي يعود لعصر إيهاب جلال!

أخبار الرياضة

الجمعة، 04 أغسطس 2023 - 03:49 م

‎■ كتب: ياسر الشريف

يستعد فريق الاسماعيلي للموسم الجديد تحت قيادة ايهاب جلال الذي عاد لقيادة الإدارة الفنية ولديه رغبة في ان يقدم جديدا للاسماعيلي حيث لم يفرض ايهاب جلال اى شروط لتدريب الاسماعيلى مجددا بل رفض عروضاً للتدريب من أجل إتمام تلك الخطوة. 

وأكد على أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية للنادى الاسماعيلي ان إيهاب جلال وضع برنامج إعداد الفريق للموسم الجديد وسيتم توفير كل متطلباته. ‎وقال رئيس اللجنة الفنية أنه يتم الانتهاء فى الوقت الحالى من تحديد القائمة الأولى للفريق و التى سيتم من خلالها قيد اللاعبين القدامى الذين يستمرون مع الفريق وسيتم تحديد الذين سيتم الاستغناء عنهم. 

وأشار أبوجريشة إلى أن هناك رغبة لدى البعض لاستمرار اللجنة الفنية مع مجلس إدارة النادي من أجل تحقيق كل مطالب الفريق ولعب دور همزة الوصل مع الجهاز الفنى بقيادة ايهاب جلال. 
‎ويرى أبو جريشة أن النادى الاسماعيلي لابد أن يجد المساعدة من وزارة الشباب والرياضة ومحبي النادي الاسماعيلي بعد أن زادت عليه الأزمات المالية وكانت سببا فى مشاكل كبيرة على مدار الفترة الماضية ويكفى الهروب من صراع الهبوط في آخر جولات الدوري فى إطار السعى لإنهاء أزمة اللاعبين الأجانب وإيجاد حلول للقضايا المرفوعة ضد النادى بعد أن حصل بعضهم على حكم نهائى واجب النفاذ وبالتالى وقعت عقوبة على النادي منها إيقاف القيد ثلاث فترات.

◄ اقرأ أيضًا | إيهاب جلال يعود مديرًا فنيًا للإسماعيلي

ورأى المسئولون بالنادى ضرورة التوصل لحلول حيث تم التواصل اتجه مع وكلاء أعمال المحترفين الأجانب الأرجنتينى دييجو فرناندو والبوليفى كارميلو والإيفوارى جان موريل والفلسطينى خالد النبريص والجزائرى محمد بن خماسة والتونسيين نور الزمان الزمورى وفراس الشواط لإقناعهم بحل مشكلة مستحقات موكليهم بالتراضى عن طريق تخفيض تلك الحقوق والحصول على جزء منها ومنحها لهم بالعملة الصعبة.. ‎ويرى مسئولو الاسماعيلى ان هذا الحل يختصر الوقت دون أن يمتد الخلاف لوقت طويل وسنوات دون حلول وحتى يتم فض النزاع الدائر حاليًا فى دهاليز المحكمة الرياضية الدولية بلوزان بسويسرا.

وكان اتجاه جديد داخل النادى قد لاقى استحسان المسئولين وهو قيام عدد من اللاعبين بالتنازل عن جزء كبير من مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم المنفصل مع الرغبة فى تخفيض قيمة العقود عن الموسم الجديد وهؤلاء اللاعبون هم أحمد محسن وصالح جمعة وباسم مرسى ويحاول المسئولون بالنادى  ان يسعى باقى اللاعبين من أصحاب العقود الكبيرة إلى نهج نفس الخطوة مثل باقى زملائهم وذلك لتخفيف الأزمات المالية على موارد النادى التى تعانى وساهم ذلك فى المزيد من المشاكل.  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة