إبراهيم عادل
إبراهيم عادل


إبراهيم عادل يتمسك بالإحتراف.. و‎باتشيكو مستمر مع بيراميدز

أخبار الرياضة

الجمعة، 04 أغسطس 2023 - 04:12 م

‎■ كتب: - أحمد حسن

تمسك إبراهيم عادل جناح بيراميدز، بخوض تجربة الاحتراف الخارجى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما تلقى عرضا من نادى بنفيكا البرتغالى وعرضاً اخر من أحدى الأندية الدانماراكية .. ‎وطلب عادل من مسئولى بيراميدز تقليل المطالب المادية للموافقة على احد العروض التى تلقاها خلال الساعات الماضية، مع وضع بنود تمنحهم امتيازات أخرى كنسبة البيع أو المشاركات.. ‎

وأكد إبراهيم عادل لمسئولى بيراميدز حسب مصدر مقرب من المفاوضات أن تحديد مبلغ 5 ملايين دولار للتخلى عنه رقم كبير، خاصة أن الأندية التى ترغب فى ضمه ليست فى دوريات القمة، ويجب منحه الفرصة لتطوير مستواه والرحيل لأوروبا ‎كما استقر البرتغالى..

باتشيكو إدارة ضرورة التحرك بشكل مكثف في الميركاتو الصيفى لدعم بالهجوم برأس حربة سوبر لدعم صفوفه أملا فى المنافسة بقوة على لقب بطل دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل فى ظل المشاركة الأولى افريقيا للفريق السماوى في البطولة..

◄ اقرأ أيضًا | بيراميدز يعلن عن ضم يوسف أسامة نبيه رسميا

‎وكان الجهاز الفنى لبيراميدز استقر فى وقت سابق على رحيل مهاجمه التونسي فخر الدين بن يوسف وفتح الباب أمام ضم رأس حربة إفريقى سوبر مع تأجيل البت فى ملف الجنوب إفريقي فخري لاكاي لحين وضوح الرؤية بعد التألق اللافت للمهاجم لاكاى مؤخرا، فيما اختلفت الأراء حول المهاجم دودو الجباس من البقاء لموسم آخر او الرحيل.. ‎ويبحث مسئولو بيراميدز حسم صفقة كبرى فى الساعات المقبلة تتمثل فى التعاقد مع محمد رضا «بوبو» صانع ألعاب فيوتشر فى ظل انهيار مفاوضات فيوتشر مع الأهلى والتى وصلت قيمتها إلى 40 مليون جنيه ولاتزال قابلة للزيادة فى المفاوضات الدائرة بين الناديين..

‎وفى سياق متصل، توصل مسئولو نادى بيراميدز إلى اتفاق خلال الأيام الماضية مع البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفنى للفريق من أجل تجديد تعاقده مع النادى لمدة موسم جديد، قابل للتجديد لموسم آخر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة