الدكتور السيد صقر
الدكتور السيد صقر


«صقر»: نشر الثقافة الضريبية صمام الأمان لنجاح المنظومة

عواد شكشك

الجمعة، 04 أغسطس 2023 - 04:24 م

أكد دكتور السيد صقر نائب رئيس مصلحة الضرائب المصرية، على تفهم المصلحة الكامل لما يقدم من أطروحات بناءه من كافة كيانات المجتمع الضريبي، قائلاً: "نحرص دائماً على تقديم كافة سبل الدعم الفني في شتى الموضوعات الضريبية، وذلك من خلال عقد العديد من الندوات واللقاءات التي تنظمها وحدة الإعلام بالمصلحة".

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته جمعية الضرائب المصرية مع مصلحة الضرائب المصرية حول الرؤية المستقبلية للمنظومة الضريبية وتشجيع الإستثمار في مصر.

اقرأ أيضا: المالية تتابع تطبيق منظومة توحيد أسس ومعايير احتساب ضريبة الأجور والمرتبات

وأضاف أن هذه الجهود تضمن نشر الثقافة الضريبية، التي أصبحت صمام الأمان لنجاح المنظومة الضريبية بأكملها خصوصاً في ظل التحديثات المستمرة على كافة المشروعات الضريبية، التي ساهمت في إنجازها عدة وحدات داخل المصلحة مثل المركزية للتعاملات الإلكترونية ووحدة المستثمرين، ووحدة التجارة الإلكترونية، ومركز الإتصالات المتكامل، حيث يقومون بجهد كبير كل في موقعه.

ولفت "صقر" إلى أن المصلحة تولي اهتماماً كبيراً بالعنصر البشري من حيث التدريب بأحدث الأساليب التقنية والتأهيل ورفع الكفاءة ليس هذا على المستوى الفني فقط، بل اهتمت أيضاً بكيفية اكتساب العاملين لمهارات التواصل الفعال مع المتعاملين معهم داخلياً وخارجياً، معربًا عن سعادته البالغة لوجوده  وسط هذه الكوكبة من القامات الضريبية الكبيرة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة