على باب الوزير
على باب الوزير


على باب الوزير| آخر فرصة

الأخبار

السبت، 05 أغسطس 2023 - 06:54 م

أمنية سعيد

صدق أو لا تصدق ولكن 11 عاما مرت وهذا الشاب محلك سر فى عمله لم يتم تثبيته ولم يتركوه ليبحث عن عمل آخر، وحاليا عمره 34 عاما وهذه آخر فرصة له فى التعيين..

فمنذ 2-6- 2012 وأحمد عبد الرحمن سيد عبد الرحمن يعمل موظفا فى الإدارة الصحية بقليوب وعن هذا الأمر يقول: أعمل بعقد مؤقت منذ فترة طويلة ولم يتم تعيينى حتى الآن مثل باقى زملائى الذين تم تثبيتهم فى الإدارة وفى مستشفى قليوب التخصصى على الرغم من أنه طلب منى تقديم المستندات المطلوب للتعيين للجهات المختصة أكثر من مرة وعلى آخر لحظة يتوقف التثبيت دون أى مبرر واضح. 

ويضيف أحمد: والأكثر غرابة من ذلك هو أننى لم أتقاض أى راتب منذ شهر أغسطس 2018 علما بأننى أقوم بعملى على أكمل وجه، وقد كان قبل التوقف 351 جنيها بعد خصم التأمينات، وحاليا لا أدى ماذا أفعل؟ فأنا أحب وظيفتى حتى أننى حاولت الترقى حتى أصل لأعلى مستوى فبعد أن كنت حاصلا على شهادة معهد فنى تجارى فقط كافحت لاستكمال تعليمى وحصلت على بكالوريوس تجارة من جامعة القاهرة، وبعد ذلك حصلت على دبلوم دراسات عليا تخصص تنمية إدارية من جامعة المنوفية، ثم درجة الماجستير فى إدارة الأعمال من جامعة طنطا، وحاليا أقوم بتحضير الدكتوراه فى إدارة الأعمال، كما أننى حصلت على دبلوم إعداد القيادات الإدارية والتنفيذية الرفيعة واجتزت دورة التحول الرقمى من جامعة طنطا.

يقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم: «انزلوا الناس منازلهم» لذلك فأنا أضع استغاثتى على باب وزير الصحة ومحافظ القليوبية لمساعدتى فى التعيين قبل فوات الأوان. وعنوانه: ناى- قليوب- القليوبية، ورقمه القومى: 28901241402315.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة