إمام عاشور
إمام عاشور


موعد مشاركة إمام عاشور في تدريبات الأهلي

أميرة أنور

الأحد، 06 أغسطس 2023 - 11:44 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج موعد مشاركة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مع الأحمر في التدريبات وهل سيشارك في فترة الإعداد أم لا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «يؤدي إمام عاشور المرحلة الأخيرة من التأهيل من الإصابة وسيكون جاهزًا للمشاركة وسينتظم مع النادي الأهلي في بداية فترة الإعداد التي ستنطلق 24 أغسطس الجاري».

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني راحة سلبية لمدة 3 أسابيع بعد انتهاء موسم الأهلي الكروي 2022/2023.

من ناحية أخرى كان قد وجه النادي الأهلي الشكر والتحية للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الانجازات المحلية والقارية.

جاء ذلك خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة مؤخرًا مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبد الحفيظ من جهد خاصة وأنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته. ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده واستحق التقدير.. في ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة اعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة.

وعرض الكابتن محمود الخطيب أثناء الاجتماع على الكابتن سيد عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة