الشباب السعودي
الشباب السعودي


الشباب السعودي يواجه الوحدة الإماراتي للتأهل لنصف نهائي البطولة العربية 

هبة سلامة

الأحد، 06 أغسطس 2023 - 12:47 م

يواجه فريق الشباب السعودي نظيره الوحدة الإماراتي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان 2023.

تأهل فريق الشباب السعودي لربع نهائي البطولة العربية بعد أن اعتلى صدارة مجموعته المجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط، والتي ضمت معه كلا من النصر السعودي الذي يلعب بين صفوفه كريستيانو رونالدو، في الوصافة، والزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي.

حقق الشباب انتصارين أمام الزمالك والاتحاد المنستيري بهدف وحيد، فيما تعادل أمام مواطنه النصر ليحسم صدارة المجموعة لصالحه، بـ 7 نقاط ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية.

في الوقت نفسه استطاع فريق الوحدة الإماراتي أن يتاهل إلى ربع نهائي البطولة العربية بعد أن احتل وصافة ترتيب مجموعته، المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وهزيمة وحيدة، ليواجه فريق الشباب في الدور ربع النهائي.

موعد مباراة الشباب أمام الوحدة في البطولة العربية

تقام مباراة الشباب السعودي أمام نظيره الوحدة الإماراتي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بالبطولة العربية 2023، مساء اليوم الأحد، الموافق 6 أغسطس على ملعب الملك فهد الرياضي.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الوحدة بالبطولة العربية

يمكن متابعة أحداث مباراة الشباب ضد الوحدة عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية الناقل الرسمي لمباريات البطولة العربية في الموسم الحالي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة