بنطال كابري
بنطال كابري


بنطال كابري يتربع على عرش الموضة النسائية في صيف 2023

شيرين الكردي

الإثنين، 07 أغسطس 2023 - 01:24 م

يتربع بنطال كابري على عرش الموضة النسائية في صيف 2023؛ في قائمة اتجاهات الموضة في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن العشرين التي تعود في عام 2023 ، لم نتوقع تمامًا سراويل الكابري، ولكن عند تصميمه بشكل صحيح، يمكن أن يبدو Capris مرتفعًا بشكل مدهش.

وعلى عكس البنطلونات منخفضة الارتفاع ، والتنانير ذات الذيل الحوت ، وبعض الأنماط الأخرى المشكوك فيها من الأوزان المبكرة ، فإن بنطال الكابري مريحة وعملية ومتعددة الاستخدامات، يمكن ارتداؤها لأعلى أو لأسفل، عولى الرغم من نقاط البيع الممتازة هذه ، تلاشت السراويل القصيرة من شعبيتها منذ ما يقرب من 20 عامًا، وفقًا لـ Kesha Linder ، كان هذا ، إلى حد كبير بفضل هيمنة النحيف لعام 2010، حيث تألقت به عارضات الأزياء العالميات مثل جيجي حديد وأليكسا تشونج.

وأوضحت مجلة Elle أن بنطال كابري المسمى على اسم جزيرة كابري الإيطالية هو بنطال بطول ثلاثة أرباع.

وأشارت إلى أنه لطالما تألقت به النجمات العالميات مثل أودري هيبورن في الخمسينيات وسارة جيسيكا باركر في بداية الألفية الجديدة.


وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن بنطال كابري يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيق بنطال من الجينز مع توب بسيط، في حين يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل من خلال تنسيق بنطال من القماش مع بلوزة وبليزر.

«البنطلون القماش المقلم».. موضة صيف 2023

وأشارت Elle إلى أهمية اختيار الحذاء المناسب لبنطال كابري، موضحة أن الموديلات الجينز تتناسب مع حذاء باليرينا أو صندل ميول أو شبشب، في حين أن الموديلات القماشية تتناغم مع حذاء ذي كعب عال أو حذاء ذي كعب القطة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة