فيلم ع الزيرو
فيلم ع الزيرو


«محضرتش العرض».. حقيقة خلاف نيللي كريم مع الشركة المنتجة لـ«ع الزيرو»

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 07 أغسطس 2023 - 02:01 م

كشف المنتج أحمد العدل سر غياب النجمة نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو"، وحقيقة وجود خلافات بينهما وبين صناع العمل.

وأكد العدل خلال لقائه بأحد البرامج، على عدم وجود أي خلافات مع نيللي كريم تسببت في غيابها عن العرض قائلا: "مافيش مشاكل ومافيش كلام من دة خالص هي كان عندها إجهاد وواخدة إجازة".

وكشف العدل، خلال اللقاء أن نيللي كريم شعرت بإجهاد شديد نتيجة تصوير الفيلم قبل رمضان ثم توقفه لتصوير مسلسلها "عملة نادرة"، طوال شهر رمضان بالتزامن مع إذاعة المسلسل ثم استكمال تصوير الفيلم .

وأضاف أحمد العدل، "الفيلم بدأ تصوير من قبل شهر رمضان فخدت إجازة شهرين متواصل ولم تتواجد في مصر، وهي حالياً في اليونان معزولة تماما عن كل اللي بيحصل هنا للاستمتاع بإجازتها". 

وعن سر عدم وجود أي دعاية للفيلم على صفحتها الشخصية قال "لا أعلم السبب ولكن عندها فيلم ايضاً مع الفنان محمد فراج سيطرح قريب ولم تنشر أي بوستات دعائيه للعمل بسبب اجازتها.

فيلم "ع الزيرو" تأليف الدكتور مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول رجل يعاني نجله من مرض خطير، يحاول إنقاذه، الأمر الذي يتطلب إجرائه عملية كبيرة تتكلف أكثر من مليون جنيه، ليعيش الجمهور معه محاولاته العثور على المال بطرق مختلفة.

اقرأ المزيد.. في ذكرى رحيلها.. تعرف على وصية دلال عبدالعزيز لـ دنيا وإيمى سمير غانم


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة