سوزا
سوزا


صلاح محسن أحد الحلول.. غرامة كهربا «لسه بدري».. وقمصان مستمر

كولر يضغط على الأهلي لضم بديل لـ«سوزا»

محمود المخبزي

الإثنين، 07 أغسطس 2023 - 08:34 م

تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي لتدعيم صفوف الفريق في الناحية الهجومية في الموسم المقبل لمواصلة المنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها الفريق محليا وقاريا بل وعالميا في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية نهاية العام الجاري.

وفتحت إدارة النادي الأهلي خطوط اتصال مع كولر المتواجد حاليا فى سويسرا لقضاء إجازته السنوية بعد نهاية منافسات الفريق هذا الموسم بعد خوض مباراة المصرى في بطولة كأس مصر ومنح الفريق إجازة طويلة من أجل إطلاعه على كافة المستجدات الخاصة بالمهاجم الأجنبي.

وقالت مصادر داخل النادي الأهلي إن فرصة تعاقد المهاجم البرازيلى جوستافو سوزا لاعب نادي جيونبوك الكورى الجنوبي أصبحت صعبة للغاية فى ظل تمسك فريقه باستمرار اللاعب لعدم تعاقده مع بديل رغم المحاولات التى بذلها اللاعب البرازيلى لإقناع فريقه بالرحيل للأهلى لرغبته فى خوض تجربة جديدة مع الأهلي وحصوله على امتيازات أفضل داخل الأهلى إلا أن إدارة ناديه رفضت التفريط فى اللاعب رغم أن اللاعب ينتهى عقده بنهاية الموسم القادم ويحق له التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل وهو الأمر الذي أبلغته إدارة الأهلى لكولر ..

◄ اقرأ أيضًا | كولر الوحيد «تحت الحماية».. عبد القادر ضحية بيبو الأولى.. وقمصان فى قائمة الانتظار

وأشارت المصادر إلى أن هناك خطة بديلة تضم أكثر من مهاجم حاليا يتم التفاوض معهم بالتنسيق مع الجهاز الفنى وسط تكتم شديد من الطرفين على سير المفاوضات . وكشفت المصادر أنه فى حالة عدم النجاح فى التعاقد مع مهاجم أجنبى قوى سيتم الاعتماد على صلاح محسن وتحويل قيده من قائمة الانتظار الى القائمة الأساسية للفريق للموسم الجديد مشيرا الى أن ادارة النادي بذلت جهدا كبيرا فى هذا الملف ومازالت توصل عملها بشكل مكثفة لتحقيق كل طلبات الجهاز الفني.

وفى إطار ملف الصفقات .. لم تحسم إدارة النادى مصير الجزائرى أحمد القندوسى لاعب الفريق بعد تلقيه عدة عروض عربية للانتقال إليها فى الموسم الجديد على سبيل الإعارة من بينها أندية جزائرية شباب بلوزداد واتحاد العاصمة و العربى الكويتى والوداد المغربى بالإضافة الى أكثر من ناد في الدروي المصري وسيتم تأجيل مصيره إلى حسم ملف المهاجم الأجنبى لا سيما أنه فى حالة عدم التعاقد مع مهاجم أجنبى سيتم الإبقاء على القندوسى فى قائمة الفريق  على جانب آخر .. أنهت إدارة النادي الأهلي كل الإجراءات الخاصة بسفر الفريق الى النمسا للانتظام فى المعسكر الخارجى للفريق استعدادا للموسم الجديد الذى سيكون خلال الفترة من 28 أغسطس حتى 6 سبتمبر ويتم حاليا التفاوض على إقامة مباراة ودية أو أكثر خلال تلك الفترة وفقا لرؤية الجهاز الفنى .

من ناحية أخرى .. كشفت مصادر داخل النادي الأهلي بعض الأمور الخاصة بغرامة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا لصالح نادي الزمالك مؤكدا أن الأهلي يتابع الملف بشكل دائم مع المحامى الخاص باللاعب من أجل الاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر . وأوضحت المصادر أن كهربا ليس بحاجة للتسرع فى تسديد الغرامة ومازال أمامه الوقت الكافى الذى يمتد إلى أكثر من شهر نظرا لإجازة الفريق وعدم ارتباطه بأى مباريات فى هذا التوقيت .

وأشارت المصادر إلى أن الموقف تتم متابعته لحظة بلحظة وستتم دراسته بشكل دقيق لعدم تعرض اللاعب لأى ضرر فى ظل الحاجة الى مجهوداته مع الفريق فى الموسم المقبل .

وبعيدا عن ملف كهربا .. كشفت المصادر استبعاد فكرة حدوث أى تغييرات جديدة داخل الجهاز الفنى للفريق بعد رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وتعيين خالد بيبو بدلا منه ود. أحمد أبو عبلة طبيب الفريق مؤكدة استمرار سامي قمصان المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى فى منصبيهما فى الموسم الجديد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة