الأوكازيون
الأوكازيون


ننشر تفاصيل تخفيضات الأوكازيون الصيفي 2023 في محلات الملابس | فيديو

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 - 12:26 ص

كتب محمد وحيد - محمد عشماوي:

في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم حرصت الحكومة المصرية على تخفيف العبء عن كاهل المواطن المصرمي، ومن هذا المنطلق أعلنت وزارة التموين على بدء الأوكازيون الصيفي 2023 بتخفيضات كبيرة تصل إلى 70%، وذلك على جميع الملابس والأدوات المنزلية والأحذية.

 

 

رصدت بوابة أخبار اليوم آراء المواطنين وأصحاب المحلات التجارية الذين أشادوا بالاوكازيون الصيفي لهذا العام وأن الاسعار تعتبر في متناول الجميع.

أصحاب محال ملابس

 من جانبه قال صاحب محل ملابس أن الأسعار في متناول الجميع.

وقال آخر أن الحكومة تشعر بالمواطن الغلبان وهي دائما تسانده حتى لا يشعر بالأزمة الاقتصادية،وقال أنا سوف أذهب إلى المحال التي أعلنت عليها وزارة التموين لشراء ملابس والأدوات المدرسية.


مواطنون سعداء بالأوكازيون

قالت إحدى السيدات أن التخفيضات تعتبر كورقة جذب للشراء، وعلى حد قولها رافقت بناتي وذهبنا للشراء في أول أيام الأوكازيون الصيفي.

وأشار شاب أنه ينتظر الأوكازيون ليشتري كل ما يحتاج إليه من ملابس. 

وكان قد أكد أحمد كمال المتحدث معاون وزير التموين، والمتحدث الرسمي للوزارة، على ضرورة تمسك المواطن بفاتورة الشراء لحفظ حقه في حال وجود عيب بالسلعة.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، أن هناك رقابة مشددة على المحال ويتم التأكد من جدية التخفيضات، والمحال المخالفة يحرر لها محاضر ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وأوضح أنه تم مشاركة 500 محلا تجاريا في الأوكازيون الصيفي 2023 حتى الآن، ومستهدف وصول عدد المحال المشاركة إلى 4 آلاف محلًا على مستوى الجمهورية بنهاية الأوكازيون.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة